عقد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، اجتماع مع المهندس محمد طايع مدير عام الري بسوهاج، وذلك لمناقشة موقف نواتج تطهير الترع المتراكمة على جوانب بعض الترع والطرق، وبحث سبل التخلص منها بالتعاون بين الوحدات المحلية والري.

واستمع نائب المحافظ إلى عرض تقديمي حول خطة مديرية الري بسوهاج، فيما يخص الترع التي تم تطهيرها والمستهدفة خلال الفترة القادمة، موجها بتشكيل لجنة من إدارتي التفتيش بالمحافظة ومديرية الري؛ للمرور على كافة الترع التي تم تطهيرها، تمهيدا لرفع نواتج التطهير بالتعاون بين المحافظة والري، وذلك حفاظا على البيئة وصحة المواطنين، وتيسير حركة المرور بالطرق.

وفي سياق آخر أناب اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ؛ لحضور مراسم الصلح بين عائلتي "آل زيدان"، و"آل علام" بقرية الساحل قبلي بمركز البلينا، بحضور اللواء مجدي لطفي نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، والعميد محمود طه رئيس المباحث بالمديرية، والنائب نور أبو ستيت، والنائب محمود أبو الخير أعضاء مجلس النواب، والنائب أحمد فوزي عضو مجلس الشيوخ، وحسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ولفيف من عمد ومشايخ وأهالي القرية والقرى المجاورة.

ونقل "عبد الهادي" تحيات وتقدير محافظ سوهاج للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالبلينا على ما بذلوه من مجهودات خلال الفترة الماضية لإنهاء الخصومة، موجها التهنئة للحضور جمعيا، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ومعبرا عن سعادته بالتواجد بين أهالي مركز البلينا، والمشاركة في هذه المناسبة السعيدة، والتي تعد الأولى له عقب ثقة القيادة السياسية وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج.

 وتمت مراسم الصلح اليوم بين العائلتين بنظام القودة "الكفن"، بعد نجاح جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وأعضاء مجلس النواب، والحكماء من أهل القرية في إنهاء الخصومة، وأدوا جميعًا قسم الصلح وسط فرحة عارمة سادت بين الحضور جميعًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نواتج تطهير الترع مدير عام الري الوحدات المحلية نائب محافظ سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يلتقى جمعاً من أعيان البلاد ورجال الأعمال ومسؤولي الجهات والدوائر الحكومية

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، جمعاً من أعيان البلاد ورجال الأعمال وكبار مسؤولي الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، والقيادات التنفيذية لعدد من مؤسسات القطاع الخاص والمستثمرين، وذلك في مجلس المضيف بدار الاتحاد بدبي، في إطار المجلس الأسبوعي لسموه.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس فيتنام في وفاة الأمين العام للحزب الشيوعي رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس كولومبيا بذكرى استقلال بلاده المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • طالب يصيب نفسه بطلق ناري أثناء عبثه بسلاح بالبلينا
  • احتراق سيارة أثناء سيرها دون إصابات بدار السلام
  • محافظ سوهاج يستقبل نائب وزير الصحة لمتابعة الخدمات الطبية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفيات الهلال وجرجا العام والحميات بسوهاج
  • محافظ سوهاج يستقبل نائب وزير الصحة لمتابعة الخدمات الطبية وتذليل المعوقات
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع رئيس جامعة سوهاج أوجه التعاون المشترك
  • محمد بن راشد يلتقى جمعاً من أعيان البلاد ورجال الأعمال ومسؤولي الجهات والدوائر الحكومية
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • ضبط سائق تروسيكل شرع في التخلص من عامل بسبب أولوية المرور بطهطا
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول