تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال تجميل وزراعة أشجار الزينة بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة.

يأتي ذلك فى إطار حرص المحافظة على تنفيذ أعمال التجميل والتطوير للشوارع والميادين الرئيسية بشكل مستمر لإظهار المحافظة بالشكل الجمالي والحضاري الذى يليق بها و يلقى استحسان أبناء عروس الدلتا والمترددين عليها من المحافظات المجاورة.

ووجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمواصلة استكمال أعمال التجميل والتشجير لكافة الميادين بشكل منتظم، والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن طبقا للمواصفات المطلوبة لمضاعفة نصيب الفرد من المساحات الخضراء وتحسين نوعية الهواء وخفض غازات الاحتباس الحراري وتحقيق الإستفادة القصوى من الأشجار لتحسين الصحة العامة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زراعة أشجار الزينة الشوارع الرئيسية والميادين مراكز ومدن الغربية محافظ الغربية الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير طريق محلة منوف

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار أعمال تطوير كورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد، ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم ، حيث يتم نزح فائض المياه بعد ري الأراضي للمزارعين استعدادا لوضع المواسير .

محافظة الغربية

وأكد المحافظ، خلال متابعته أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف، تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا، إلى نهاية استاد طنطا ، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للاهالي وزائري المحافظة .

وأضاف المحافظ، أنه يمثل حل جذري لتوسعة الطريق ومحور مروري يساهم، في تحسين حركة النقل بين قرى مركز ومدينة طنطا ومنطقة التلفزيون ومجمع الكليات  بالمدينة، ويضمن الحد من الحوادث المرورية الكثيرة والمتكررة بتلك المنطقة، ورفع كاهل المعاناة على المارة وقائدى السيارات والمركبات بالطريق، والحد من الاختناقات والتكدس المرورى.

مقالات مشابهة

  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • بزراعة 1000 شتلة.. انطلاق حملة لاستعادة أشجار المانجروف بسيهات غدًا
  • محافظ أسوان يوجه الشركة الوطنية بسرعة إنهاء المشروعات المشتركة
  • محافظ الغربية يبحث مع مسؤولي الشركة الوطنية للمقاولات العامة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية
  • محافظ الغربية يستقبل الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات لمناقشة سبل التعاون
  • محافظ الغربية يتابع الاعمال الجارية في كورنيش المحلة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير طريق محلة منوف
  • ضمن الخطة الاستثمارية.. محافظ المنيا يتابع أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع
  • محافظ المنيا يتابع أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ الغربية يتابع جهود حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات