وعدت إدارة نادي بيراميدز، الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول، بقرار خلال الساعات الماضية، وذلك قبل مباراة الأهلي المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة 14 بمسابقة دوري NILE، والتي سترسم ملامح المنافسة بينهما في سباق الفوز باللقب هذا الموسم، في ظل انحصار المنافسة بين «الأحمر والسماوي».

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك قرارا عاجلا داخل إدارة بيراميدز لإيقاف قطار الأهلي، ودخول التاريخ بحصد أول بطولة في تاريخ الفريق السماوي، وأيضا التتويج بأول دوري، والذي سيكون من أنياب المارد الأحمر، المنافس الحالي للفريق على اللقب.

وأوضحت مصادر داخل بيراميدز، أنه جرى رصد مكافآت مالية كبيرة في الفريق، للجهاز الفني واللاعبين، قبل مواجهة الأهلي، مشيرا إلى أن النادي السماوي منح اللاعبين دوافع معنوية للفوز على الأحمر، وإيقافه انتصاراته المتتالية في الفترة الماضية، من خلاله رصده هذه المكافآت الضخمة والاقتراب خطوة من الظفر بأول الألقاب في تاريخ النادي.

وشددت المصادر، على أن إدارة بيراميدز تسعى لحث اللاعبين وجهازهم الفني، على ضرورة التمسك بفرصتهم الكبيرة في اغتنام أول بطولة بتاريخ النادي، منوهة إلى أن هذا الحدث سيكون تاريخيا لإدارة النادي وكل العاملين فيه، لذلك فرصد مثل هذه المكافآت يحفز الجميع للفوز على الأهلي وتعطيله بعض الشيء في المنافسة الشرسة على بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ويتصدر «السماوي» الدوري برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي الأحمر ثانيا بـ57 نقطة من 23 لقاءً.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز أخبار الأهلي اليوم ترتيب الأهلي وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.. ولنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ضيفاً ثقيلاً اليوم الإثنين على نظيره بيراميدز في المباراة النارية والحاسمة التي تجمعهما بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الليلة.. الأهلي يصارع بيراميدز في موقعة نارية بالدوري

تقام المباراة بإدارة تحكيمية بقيادة فيليكس تسفاير الذي ظهر في بطولة اليورو الأخيرة، ومعه روبرت كيمبتير ويان زيدال مساعدين، ودانيال شلاجر حكما رابعا، وساشا ستيجمان حكما للفيديو، ويساعده ميايك بيكيل.

يدخل المارد الأحمر لقاء اليوم بحثاً عن تكرار فوزه على بيراميدز منافسه الوحيد على اللقب، بعد الانتصار عليه في مواجهة الدور الأول بثلاثية مقابل هدفين، للحفاظ على فارق النقاط واستمرار سلسلة الانتصارات المتتالية بعد الفوز في 14 مباراة والاقتراب خطوة جديدة نحو اللقب.

في المقابل يسعي بيراميدز بقيادة المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لتعويض خسارته أمام الأهلي في الدور الأول، من أجل الحفاظ على آماله في التتويج باللقب الاول له.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري 

تنطلق مباراة بيراميدز والأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تنقل مباراة بيراميدز والأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز حصرياً عبر فضائية أون تايم سبورتس.
 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز خسر كل شئ.. كريم رمزي يهاجم إدارة النادي السماوي عقب الهزيمة أمام الأهلي
  • تعليق مثير من عضو مجلس إدارة الأهلي بعد الفوز على بيراميدز
  • شاهد مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الآن
  • الأهلي يصل ملعب مباراة بيراميدز
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.. ولنوات الناقلة
  • عاجل.. قرار صادم من مسؤولي بيراميدز ضد مجلس إدارة الأهلي في مباراة حسم الدوري
  • الأهلي يسلم قيمة تذاكر مواجهة بيراميدز لتذكرتي
  • الأهلي يُسلم شركة تذكرتي شيكًا ماليًا بقيمة حضور جماهير الدرجة الثالثة
  • الأهلي يسدد قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز بــ «شيك»
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث من إدارة بيراميدز قلة ذوق.. والأحمر سيتوج بالدوري