يمانيون/ الجوف

نظم أبناء مديرية الحميدات بمحافظة الجوف اليوم، وقفة لمباركة الإنجازات الأمنية المتمثلة في كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية.
وأكد أبناء مديرية الحميدات الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في إفشال مخططات الأعداء.. مطالبين بمعاقبة الخونة والعملاء وكل من يتورط في خيانة الوطن.
كما أكدوا تأييدهم المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ أي خطوات لتصحيح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التصعيد الذي يمارسه العدوان ومرتزقته.

# الإنجازات الأمنية#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية#مديرية الحميدات‎#وقفةالجوف

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة لموظفي مكتب الزكاة بأمانة العاصمة لتفويض قائد الثورة ومباركة الإنجاز الأمني

الثورة نت|

نظم موظفو وقيادة مكتب الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة اليوم، وقفة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومباركة للإنجاز الأمني بالقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.

وفي الوقفة أشاد مدير مكتب هيئة الزكاة بالأمانة محمد العلفي، بالإنجازات الأمنية، والعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بالطائرة المسيرة الجديدة “يافا” واستهدفت عمق العدو الصهيوني الغاصب.. معتبراً هذا الإنجاز التاريخي احد ثمار ثورة الـ21 من سبتمبر المباركة.

وأكد تأييد وتفويض قيادة وموظفي مكتب هيئة الزكاة بالأمانة، لكل ما يتخذه قائد الثورة من قرارات وخيارات مناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني وردع رأس الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملائهم في المنطقة.

وثمن بيان صادر عن الوقفة، الإنجاز النوعي للأجهزة الأمنية بالقبض على الخلية التجسسية الأمريكية الصهيونية التي عاثت في مؤسسات الدولة الفساد.. مطالباً الجهات المختصة ومؤسسات الدولة بالقبض على من تبقى من هذه الخلية، وإصلاح ما أفسده أولئك الخونة.

وبارك الضربة الموجعة للكيان الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة بأحدث الطائرات المسيرة، والتي أربكت العدو الإسرائيلي والأمريكي.. مشيداً بتطور وتصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان.

وجدد البيان، التفويض المطلق لقائد الثورة في كل القرارات والخيارات المناسبة التي سيتخذها ضد أعداء الأمة نصرة لفلسطين وحماية أمن ومصالح البلاد والشعب اليمني.

وأكد على ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والأراضي المحتلة، ورفدهم بالرجال والسلاح والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشاد البيان، بالوقفات والمسيرات الشعبية في عدد من الدول العربية والإسلامية والعالم تضامناً مع الشعب الفلسطيني.. داعياً أحرار العالم باستمرار التصعيد ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما بارك العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي من جبهتي المقاومة الإسلامية لحزب الله في لبنان والمقاومة الإسلامية بالعراق.

مقالات مشابهة

  • أبناء مديرية دمت بالضالع ينددون بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفة لأبناء مديرية مجزر بمأرب تنديداً بالعدوان الإسرائيلي وإعلاناً للنفير العام
  • أبناء الحديدة ينظمون وقفة جماهيرية للتنديد بالعدوان الإسرائيلي وتأكيداً لدعمهم للشعب الفلسطيني
  • ألمانيا..وقفة احتجاجية للجالية اليمنية أمام القنصلية الأمريكية نصرة لفلسطين
  • لقاء موسع يناقش الحشد والتعبئة ووضع الخدمات في مديرية شرعب الرونة
  • سفير روسيا بواشنطن: الادعاءات الأمريكية بشأن "جيرشكوفيتش" لا أساس لها من الصحة
  • أنطونوف.. الولايات المتحدة تضطهد المواطنين الروس في جميع أنحاء العالم
  • ضبط متهمين بالتخابر لصالح الحوثي في عدن
  • وقفة لموظفي مكتب الزكاة بأمانة العاصمة لتفويض قائد الثورة ومباركة الإنجاز الأمني
  • قيادة وموظفو فرع هيئة الأراضي بالأمانة ينظمون وقفة لتفويض وتأييد قائد الثورة