أكد اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير، بالاستمرار في الحملات على سيارات الأجرة "السرفيس"، وذلك لمراجعة خطوط السير والتأكيد على تطبيق تعريفة الركوب المقررة. 
فى السياق ذاته قامت إدارة المواقف والادارات المختصة، بحملة تفتيشية، لمعاينة واجهات سيارات الأجرة، للتأكد من تركيب اللافتات الموضحة لخط السير، كما قامت اللجنة بالوقوف على صلاحية عدادات التاكسي وذلك بشارع بورسعيد، حيث أسفرت نتائج الحملة عن ضبط ٥ سيارات سرفيس مخالفة و٤ تاكسي مخالفة لعدم تشغيل العداد.


وذالك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بمتابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر حملات سرفيس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حملة لمواقف الفيوم للتأكد من التزام السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات وخطوط السير

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات، والمتابعة المستمرة للتأكد من تطبيق التعريفة الرسمية للمواصلات، ومتابعة مدى التزام السائقين بخطوط السير المقررة، قامت إدارة المواقف والنقل الجماعي، والمتابعة الميدانية بالمحافظة، بحملة مشتركة لتحقيق الانضباط، والتأكد من التزام سيارات السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات، وخطوط السير المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.  

 

تأتي الحملة، في إطار حرص المحافظة على تحقيق الانضباط المروري، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، استجابة لشكاواهم وحرصًا على تسهيل حياتهم اليومية، حيث تم استيقاف سيارات السيرفيس والتاكسي وسؤال المواطنين عن تعريفة المواصلات الجديدة، ومدى التزام السائقين بها، وكذلك التأكد من التزام سائقي السيرفيس بخطوط السير المقررة، لعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية.

كما تم التنبيه على المواطنين خلال الحملة بالإبلاغ الفوري عن أي سيارة يقوم سائقها بزيادة الأجرة عن التعريفة المقررة، من خلال الاتصال بأرقام غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وهي 2168041، و2168042، والخط الساخن 114.

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يترأس اجتماع لجنة دراسة وفحص طلبات المشروعات على بحيرة قارون IMG-20241006-WA0137 IMG-20241006-WA0135 IMG-20241006-WA0136 IMG-20241006-WA0134 IMG-20241006-WA0132 IMG-20241006-WA0131

مقالات مشابهة

  • التربية تحدد شروط استضافة الطلبة من المدارس المسائية إلى الصباحية (وثيقة)
  • التربية تعلن شروط استضافة الطلبة من المدارس المسائية الى الصباحية
  • تفاصيل حملة لمواقف الفيوم للتأكد من التزام السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات وخطوط السير
  • القاضي المحاقري يناقش آلية عقد الجلسات المسائية
  • حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة
  • تراجع أسعار الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في التعاملات المسائية
  • 6 مسيرات حاشدة بالضالع تأكيداً على السير في درب الجهاد حتى تحقيق النصر
  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • السير: إعادة فتح شوارع وسط البلد أمام حركة المركبات
  • بدء مراسم تأبين حسن نصر الله في مصلى الإمام الخمينى بإيران