الوحدة نيوز/ أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الثلاثاء، عن استهداف مجاهديها هدفاً حيوياً في أم الرشراش “إيلات”، جنوب فلسطين المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

وقالت المقاومة العراقية في بيان لها: إن هذه العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرة لغزة، ورداً على مجازر العدو الصهيوني في القطاع.

وتأتي هذه العملية بعد ساعات فقط، من إعلان المقاومة الإسلامية العراقية تنفيذها عمليةٍ عسكرية ضدّ هدف حيويّ في أم الرشراش المحتلة، بالاشتراك مع القوات المسلحة اليمنية.

ويُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تواصل تنفيذها العمليات النوعية التي تستهدف أهدافاً في عمق كيان العدو الصهيوني، مستهدفةً في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال بهدف إخراجها عن الخدمة.

وضمن سياسة التعتيم عن حجم خسائره، والتي يتّبعها في التعامل مع العمليات التي تنطلق من مختلف جبهات إسناد غزة ومقاومتها، لم يسمح العدو الصهيوني بنشر أي معلومات بشأن عمليات المقاومة الإسلامية العراقية، إلا أن حديث الإعلام الصهيوني عن تأثير هذه العمليات وفاعليتها، يكشف حجم الورطة التي تعيشها “إسرائيل”.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

إمارة أفغانستان الإسلامية تدين العدوان الصهيوني على اليمن

يمانيون – متابعات
أدانت وزارة الخارجية لإمارة أفغانستان الإسلامية اليوم الأحد، بأشد العبارات الغارات الجوية التي شنها العدو الصهيوني على ميناء الحديدة بالجمهورية اليمنية، والتي أدت إلى وقوع خسائر مدنية.

ودعت الوزارة في بيان لها، المنظمات الدولية والدول المؤثرة إلى وقف جرائم كيان العدو الصهيوني في غزة والمنطقة، حتى لا تؤدي مثل هذه الفظائع والجرائم إلى مزيد من الدمار والخسائر في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • حركة النجباء العراقية تتوعد “إسرائيل” بالعقاب: وتيرة العمليات ستتوسع من اليمن والعراق لدعم إخواننا في فلسطين
  • إمارة أفغانستان الإسلامية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • المقاومة العراقية تقصف هدف حيوي في “إيلات”
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف إيلات بالطيران المسير
  • عسكري إيراني لـبغداد اليوم: ننتظر من الفصائل العراقية الدخول على خط المواجهة
  • عسكري إيراني لـبغداد اليوم: ننتظر من الفصائل العراقية الدخول إلى المعركة بقوة ضد إسرائيل
  • المقاومة اللبنانية تستهدف للمرة الاولى مستوطنة “دفنا” بعشرات صواريخ الكاتيوشا
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بقذيفة “الياسين 105” شرق مدينة رفح، وتستهدف آلية أخرى ومجموعة من جنود العدو تقدموا لنجدة الدبابة وتوقعهم جميعاً بين قتيل وجريح
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بقذائف المدفعية محيط موقع المنارة ‏وتحقق فيه إصابةً مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً للعدو الإسرائيلي في موقع المنارة