يستعد الموسيقار الكبير هاني شنودة للمشاركة في فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي، والذي يقام برئاسة الدكتورة لمياء زايد وتحت رعاية الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة.

تفاصيل الحفل

 

يحيي شنودة حفلًا ضخمًا بمشاركة أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، وذلك يوم الجمعة الموافق 19 يوليو الجاري، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، من المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويتضمن البرنامج باقة من أشهر مؤلفات الموسيقار هاني شنودة، إلى جانب عدد من الأعمال الغنائية التي وضعها لفرقة المصريين مثل "أنا بعشق البحر"، "مسألة السن"، موسيقى فيلم "لا عزاء للسيدات"، ومسلسل "حالة خاصة"، وغيرها.

التحضيرات والبروفات

 

يبدأ الموسيقار هاني شنودة بروفات وتحضيرات الحفل بداية الأسبوع المقبل برفقة أوركسترا وتريات، لضمان خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة.

تذاكر الحفل

 

وطرحت دار الأوبرا تذاكر الحفل بفئة واحدة قيمتها 300 جنيهًا، لتتناسب مع جميع شرائح المجتمع، مما يتيح الفرصة لمختلف الفئات الاجتماعية لحضور الحفلات الفنية والحفاظ على الطرب الأصيل.

شروط حضور الحفل

 

ووضعت دار الأوبرا عدة شروط لحضور الحفل: دار الأوبرا المصرية غير مسؤولة عن التذاكر التي تُشترى من مصادر أخرى غير الرسمية،الجلوس مسموح فقط في المقعد المحجوز،ممنوع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات،ممنوع التصوير، لا يُسمح باسترجاع أو استبدال التذاكر، يتم غلق أبواب قاعة العرض ولا يُسمح بالدخول بعد بداية العرض إلا بعد الاستراحة.

فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي

 

تقام فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي في الفترة من الخميس 18 يوليو حتى السبت 10 أغسطس المقبل، في القاهرة والإسكندرية ودمنهور، بمشاركة نخبة من النجوم والفرق الغنائية المتميزة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسيقار الكبير هاني شنودة مسلسل حالة خاصة الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة فرقة المصريين الحفلات الفنية مهرجان الاوبرا أوبرا الاسكندرية مهرجان الأوبرا الصیفی هانی شنودة

إقرأ أيضاً:

برنامج حفلات اليوم بـ مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024.. تستمر فعاليات مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية تحت شعار «العالم علمين»، ومن المقرر أن يشهد «اليوم السبت 20 يوليو» أنشطة ثقافية وحفلات.

حفلات اليوم بـ مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يقدم الإعلامي شريف مدكور، يوم السبت 20 يوليو، حلقة من «4 شارع شريف» من مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات المهرجان.

الإعلامي شريف مدكور

ويستضيف في الحلقة فرقة طبلة الست وفريق منيب باند في سهرة فنية وتقدم بالمسرح الروماني، ومن المقرر أن تكون أسعار التذاكر مقسمة لفئتين، الأولى بـ 300 جنيه والثانية بـ 800 جنيه.

تذاكر مهرجان العلمين 2024

لمن يريد حضور حفلات مهرجان العلمين لعام 2024 عليه الحجز من خلال موقع «تذكرتي » كما قال المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين لعام 2024.

مهرجان العلمين 2024مهرجان العلمين 2024

وانطلقت فعاليات مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية بداية من يوم الخميس 11 يوليو، والتي تستمر حتي 30 من أغسطس المقبل.

وشهدت فعاليات الدورة الثانية تنوعا ما بين الحفلات الغنائية والموسيقية بجانب الفعاليات الفنية والترفيهية والعروض المسرحية.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

اقرأ أيضاًانطلاق أولى حلقات «المهرجان» على dmc لرصد فعاليات مهرجان العلمين 2024

نفاذ تذاكر الفئة الأولى لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024

تبدأ من 550 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي بمهرجان العلمين 2024

مقالات مشابهة

  • قبل أيام.. التفاصيل كاملة لحفل تامر حسني في مهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين 2024.. فتح حجز تذاكر فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة
  • موسيقى هاني شنودة في مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • روائع بليغ حمدي في مهرجان الأوبرا الصيفي بدمنهور
  • أسعار تذاكر مهرجان العلمين 2024
  • محمود التهامي يشدو بأجمل قصائد الصوفية في مهرجان الأوبرا الصيفي (الموعد والتفاصيل)
  • «تنورونا».. هاني شنودة يروج لحفله مع فرقه المصريين بـ مهرجان العلمين 2024 (فيديو)
  • جاهزين نفرد إيدينا للسما.. مهرجان العلمين يروج لحفل «كايروكي»
  • ألحان درامية وأغانٍ ساحرة مع هاني شنودة.. ووائل الفشني يتألق بأوبرا دمنهور (صور)
  • برنامج حفلات اليوم بـ مهرجان العلمين 2024