الوحدة نيوز/ أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع المدافع فالديمار أنطون قادما من مواطنه شتوتغارت بعقد يمتد حتى 2028.

وقال النادي الألماني في بيان عبر حسابه الرسمي الليلة الماضية: إنه أكمل إجراءات التعاقد مع أنطون ليدافع عن ألوان الفريق حتى يونيو 2028، ليصبح أحد أهم الصفقات قبل انطلاق الموسم الجديد (2024 – 2025).

ولعب المدافع الدولي فالديمار أنطون البالغ من العمر (27 عاما) دورا أساسيا في فوز شتوتغارت بالمركز الثاني في الدوري الألماني خلال الموسم الماضي، حيث تلقت شباك فريقه أقل عدد من الأهداف بعد ليفركوزن حامل اللقب.

وشارك في (196) مباراة في الدوري الألماني وسجل (ستة) أهداف، وقدم (سبع) تمريرات حاسمة، كما شارك في تشكيلة منتخب بلاده ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية، ولعب مؤخرا في ربع النهائي أمام إسبانيا.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يعرض نجم الفريق للبيع خلال فترة الانتقالات الحالية لهذا السبب

ترددت العديد من الانباء الصحفية الأسبانية عن رغبة ادارة نادي برشلونة الاسباني في عرض نجم الفريق الأول للبيع بعد الدخلو الرسمي فى مفاوضات لضم لايبزيج الألماني.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الأحد، أنه فى حالة تقديم عرض رسمي على نادي برشلونة بيع لاعب في الأسابيع المقبلة لمحاولة التعاقد مع داني أولمو.

 

قدم نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، أول عرض للتعاقد مع داني أولمو جناح نادي لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق أن اجتمع برشلونة مع وكيل داني أولمو عن طريق البرتغالي ديكو المدير الرياضي للنادي، من أجل التفاوض على انتقاله للفريق الكتالوني.


وتألق داني أولمو في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، حيث توج هدفا للبطولة، برصيد 3 أهداف، بالأضافة لمساهمته في 4 أهداف أخرى.

 

ويمتلك داني أولمو شرط جزائي في عقده مع نادي لايبزيج، بقيمة 60 مليون يورو، حيث تنتهي فعالية هذا البند خلال الأيام القليلة المقبلة.

 


 

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المدافع الأمريكي وايلي
  • ريال مدريد يستهدف ضم نجم بوروسيا دورتموند
  • بوروسيا دورتموند يسقط برباعية أمام باتوم يونايتد
  • بايرن ميونخ يفتح الباب أمام دي ليخت
  • دورتموند يشيد بثوب سولي الجديد.. ويلمح لرحيل مهاجم
  • برشلونة يعرض نجم الفريق للبيع خلال فترة الانتقالات الحالية لهذا السبب
  • بن سبعيني ضمن تعداد بوروسيا دورتموند في جولة آسيا التحضيرية
  • ماينز الألماني يستهدف ضم مهاجم بايرن ميونخ السابق
  • الغرباوي ينضم في لصفوف دمنهور لمدة موسمين
  • رسميًا.. معتز اسماعيل ينضم لصفوف المنصورة