الأسبوع:
2024-07-23@03:31:13 GMT

إصابة سيدة بلدغة عقرب داخل منزلها في المنيا

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

إصابة سيدة بلدغة عقرب داخل منزلها في المنيا

أصيبت سيدة في العقد الثالث من العُمر ومقيمة منشأة الدهب البحرية التابعة إداريًا لمركز المنيا، بلدغة عقرب داخل منزلها وجرى نقلها إلى مستشفى الصدر المنيا، لتقديم الفحوصات الطبية اللازمة، ووضعها تحت الملاحظة في المستشفى لحين تماثلها للشفاء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إصابة سيدة بلدغة عقرب بقرية منشأة الدهب البحرية أثناء وجودها بمنزل أهليتها وتم نقلها إلى قسم السموم لعمل الإسعافات الطبية اللازمة.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين إصابة "ز.ل" 28 عاما مصابة بلدغة عقرب، أثناء وجودها بمنزل أهليتها، تم نقل المصابة إلى قسم السموم بمستشفى صدر المنيا لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا الإسعافات الأولية لدغة عقرب بلدغة عقرب

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة غرق طفلتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد

تباشر أجهزة الامن بالجيزة تحقيقاتها في واقعة غرق طفلتين سودانيتين داخل حمام سباحة بأحد الأندية في الشيخ زايد، وتم استدعاء المسئولين عن النادي لسؤالهم حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من المقدم كريم سمير، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان، بغرق طفلتين داخل حمام سباحة بنادي رياضي بمنطقة الشيخ زايد.

انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثتي “دانا. ه”، 7 سنوات، وشقيقتها “ناريمان. ه”، 9 سنوات، داخل حمام السباحة.

ويعمل رجال المباحث على سماع أقوال الشهود والعاملين بالنادي وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتحقيق.

الفيديو كشف الواقعة.. القصة الكاملة لمقتل عامل بصالة ألعاب رياضية بالقليوبية


نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.. وضبط مرتكب الواقعة . 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه ، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حولها لآشلاء.. القطار ينهي حياة سيدة في العياط


حول قطار الصعيد جسد سيدة إلى آشلاء، نتيجة اصطدامه بها حال عبورها القضبان من مكان غير مخصص للمشاة.

بلاغ ورد لضباط قسم شرطة العياط بوقوع حادث على شريط السكة الحديد في دائرة القسم، انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة.

وأفادت التحريات أن المتوفاة كانت تعبر شريط السكة الحديد وفوجئت بقدوم القطار فلقيت مصرعها أسفل العجلات.

توصلت تحريات امن الجيزة إلى هوية المتوفاة، وتم إخطار أسرتها وتبين أنها من قرية كفر شحاتة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • واقعة غامضة.. العثور على جثة سيدة داخل شقة بالمطرية
  • بعد 5 ايام على وفاتها.. العثور على جثة فتاة متفسخة داخل منزلها في ديالى
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الإسكندرية الصحراوى
  • التصريح بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها أثناء عبور السكة الحديد ببنها
  • مصرع سيدة صدمها قطار أثناء عبورها شريط السكة الحديد ببنها
  • مصرع سيدة أثناء عبورها شريط السكة الحديد ببنها
  • انتحار ربة منزل بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • وفاة سيدة أثناء توديعها ابنتها العروس في المطار
  • صحة بني سويف تنظم 621 ألف زيارة لتوعية السيدات صحياً داخل المنازل
  • التحقيق في واقعة غرق طفلتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد