تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس تحت اشراف الدكتور رجب القاياتي رئيس المركز وبالتعاون مع ادارة تموين مطاي حملة تموينية للمرور على المخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم بنطاق الوحدة المحلية، وذلك لمتابعة انتظام العمل بها وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات.

أسفرت الحملة عن تحرير 13 مخالفة تموينية ما بين انتاج خبز غير مطابق للمواصفات و نقص وزن و عدم نظافة المعدات و عدم صرف بون وعدم إعلان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا كافة الأجهزة الرقابية بمتابعة عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أى مشاكل قد تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية على المخابز لمتابعة سير العمل وضمان جودة الإنتاج، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين.والتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية، فضلاً عن تذليل أى معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين و متابعة جودة الإنتاج ووزن الرغيف، والتأكد من نظافة المعدات والمستلزمات المستخدمة.

449819421_1008231144423984_2377817787077982946_n 450395422_1008231114423987_7438076692570914171_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ديرمواس مركز ديرمواس رئيس مركز ديرمواس حملة تموينية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية ومستشفي المطرية

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، بجولة مفاجئة بمركز ومدينة المطرية تفقد خلالها المخابز البلدية والمركز التكنولوجي بمجلس مدينة المطرية والمستشفي العام؛ لمتابعة مستوى النظافة العامة.

 وشملت جولة محافظ الدقهلية المرور على الأسواق ومنافذ بيع السلع للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين في هذه القطاعات على أكمل وجه، جاء ذلك بحضور المحاسب نادر محي رئيس مركز ومدينة المطرية .
 

وشدد مرزوق، على ضرورة صرف الخبز لمستحقيه فقط وحد أقصي الصرف بطاقتين يحملهم شخص واحد يكون بينهم صلة قرابة وان يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه.
ووجه المحافظ " باستمرار استخراج شهادات البيانات وتلقي طلبات التصالح وحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وتكثيف العمل لسرعة الانتهاء من مراجعة كافة طلبات التصالح التي تم تقديمها من أجل الانتهاء من العمل في هذا الملف طبقاً للبرنامج الزمني المحدد، مطالبًا بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفى وحسن استقبال المرضي وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم والتزام الأطباء بالحضور وساعات العمل .
 

وشدد المحافظ، على الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتوفيرها بالأسواق للحد من غلاء الأسعار وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .


وكلف محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة المطرية بتكثيف أعمال النظافة وزيادة عدد ورديات العمل لتحسين الصورة البصرية للمواطنين، بالإضافة إلي تهذيب الأشجار وصيانة الحدائق العامة ورفع الأتربة، مؤكدًا أن جولاته مستمرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة من أقصي الجنوب لأقصي الشمال من أجل حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجتهم في كافة القطاعات الخدمية المختلفة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات.

 

مقالات مشابهة

  • مسابقة فنية عن المعالم الأثرية في ديرمواس بالمنيا
  • ضبط دقيق مخصص للمخابز البلدية في حملة تموينية بالفيوم
  • محافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني بمدينة بنها
  • محافظ الغربية: رضا المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي
  • الغربية تواصل الحملات التفتيشية المفاجئة وتحرير 39 محضر للمخابز
  • تحرير 31 محضر مخالفات بالمخابز في حملات تفتيشية بالغربية
  • استجابة لمطالب الأهالي.. حملات تفتيشية مفاجئة على المخابز البلدية وتحرر 31 محضر بقرى المحلة
  • محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية ومستشفي المطرية
  • استجابة فورية لمطالب أهالي الهياتم وصفط تراب والمنشية بالغربية
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق