بوابة الوفد:
2024-10-07@01:36:45 GMT

رفع 753 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

نظمت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، أسفرت عن رفع 423 حالة اشغال بمركز ومدينة دمنهور .

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 201 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك، كما تم رفع 77 حالة إشغال بأبو حمص و38 حالة اشغال بكوم حمادة و 19 حالة برشيد .

ومن جانبها أكدت الدكتورة  جاكلين عازر محافظ البحيرة، على تكثيف حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية ،وعدم التعدي على الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم بإستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

ووجهت محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة واستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات على مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركة المرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع اشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة

إقرأ أيضاً:

محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببني سويف، برئاسة شوقي هاشم، بمواصلة الجهود في ملفات النظافة والتجميل ومواجهة التعديات والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين، حيث تم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين للاستماع الى مشاكلهم والوصول إلى حلها.

وفي قرية أشمنت تم متابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات ونقلها إلى مصنع كوم أبو راضى، فيما تم عمل ندوة بمقر الوحده القروية بأشمنت بالتنسيق مع وزارة التنمية وبرنامج الغذاء العالمي wfp وتدريبات وعي وموضوع الندوه عن (صحة الأم والطفل)، فضلًا على عقد اجتماع مع أئمة المساجد باشمنت للتنبيه على المواطنين لاستكمال ملفات التصالح وسرعة استخراج شهادة البيانات.

كما تم تنفيذ حملة إشغالات من قسم الاشغالات بالوحدة القروية وأسفرت عن تحرير 8 محاضر أشغال لشوادر الفاكهة، وفي قرية دنديل متابعة أعمال النظافة وسيارات النظافة وتمهيد وتسوية مداخل القرية كم تم مرور سيارات النظافة علي مدرسة البرج الابتدائية والوحدة الصحية بالبرج، وفي قرية دلاص تم تمهيد وتسوية مداخل ومخارج قرية طنسا الملق بالجليدر ورفع التراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي.

مقالات مشابهة

  • الأردن ينفي السماح لإسرائيل بمهاجمة إيران عبر أجوائه
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير على طريق كلار في السليمانية
  • حالة الطقس اليوم الأحد 6-10-2024 في محافظة البحيرة
  • قطار سريع يدهس شخصا يعبر الطريق من مكان مخالف بالحوامدية
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تنفيذ البحيرة بـ«نيو مارينا» جنوب الطريق الدولي الساحلي
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • حالة الطقس اليوم السبت 5-10-2024 في محافظة البحيرة
  • تشميع 11 محل ورفع 102 حالة إشغال بأسوان
  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال