نزاع قانوني غريب من نوعه، كان بطله ملياردير بريطاني، يعمل في مجال المناشف، لكن المفارقة أن النزاع كان مع نجله، بشأن  300 ألف جنيه إسترليني، بسبب قصر ريفي.

الابن صاحب الـ30 عاما، قرر التخلص من أثاث فاخر يساوي مئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، في حاوية قمامة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، التي كشفت تفاصيل القصة الغريبة.

رجل يقاضي نجله بسبب 300 ألف إسترليني

رجل الأعمال البريطاني مايكل باركر، الذي قرر منح زمام الأمور لنجله توماس، قبل أن يقرر أن يقاضيه بسبب قصره الضخم المكون من 7 غرف نوم في باكينجهامشير.

الرجل البالغ من العمر 60 عاما قال في بلاغه، إن القصة بدأت بعدما أقام في المنزل المصمم على طراز المزرعة، والذي تقدر قيمته بنحو 2.2 مليون جنيه إسترليني، حتى وقع على بيعه لابنه لأغراض ضريبة الميراث.

«الابن تخلص من مفروشات تصل قيمتها إلى 300 ألف جنيه إسترليني»، هكذا كشفت التقرير، موضحا أنها الأغراض كانت تضمن بيانو صغير بقيمة 12 ألف جنيه إسترليني، ومعدات رياضية بقيمة 40 ألف جنيه إسترليني، وكرسي بذراعين يحمل علم بريطانيا.

يزعم باركر، أنه قام فقط بالتوقيع على نقل الملكية إلى ابنه على أساس أنه لديه الحق في السيطرة عليها بنفسه طوال حياته، مشددا على وجود اتفاق «ثقة بناءة» بين الأب ونجله بأن المنزل كان ملكًا له مدى الحياة، حتى لو لم يكن مملوكًا باسمه، حيث طالب رجل الأعمال بتعويض عن محتوياته.

تفاصيل تخلص الشاب من ممتلكات والده 

ومع ذلك، يؤكد ابنه توماس باركر أن والده منحه المنزل مقابل سداد الرهن العقاري في عام 2019، موضحا: «العناصر الموجودة داخل المنزل جاءت كحزمة تكلفته 10 آلاف جنيه إسترليني إضافية».

ورفع باركر دعوى قضائية ضد والده يطالب فيها بفواتير طاقة تبلغ 24 ألف جنيه إسترليني، والتي يدعي أن والده مسؤول عنها.

ويقع المنزل المكون من 7 غرف نوم في عقار منعزل ومحاط بفدانين من الأراضي، ويحتوي على 8 حمامات ومطبخ ضخم مصمم خصيصًا من خشب الجوز الأسود الأمريكي والجرانيت الأزرق أوريسا وسينما منزلية ومسبح مائي مع ارتفاع أرضي قابل للتعديل وصالة ألعاب رياضية وبار، بالإضافة إلى أماكن منفصلة للموظفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القمامة رجل بريطاني قضية نزاع ألف جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

بسبب برانثويت.. إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد

 
كشفت وسائل إعلام بريطانية أن إيفرتون الإنجليزي أبلغ مسئولي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لا ينوي الموافقة على رحيل نجم الفريق جاراد برانثويت في فترة الانتقالات الصيفية بغض النظر عن انهيار صفقة الاستحواذ المقترحة من قبل مجموعة فريدكين.


وأفادت شبكة ذا أتلتيك البريطانية بأن صفقة مجموعة فريدكين لإيفرتون قد أُلغيت مما أغرق النادي الإنجليزي في وضع مالي غير مستقر.


وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن ذلك أثار الشائعات باحتمالية بيع عقد برانثويت وأن المان يونايتد قد يتوصّل إلى هدفه الذي رُفض عرضان من أجله لكن إيفرتون يرى أن هذا التطور لا يغير شيئًا فيما يتعلق جاراد برانثويت البالغ من العمر 22 عامًا.

مظاهرات في باريس بسبب لامين يامال الاتحاد السعودي يعلن ضم مهاجم الهلال السابق رسميًا


ولفتت الشبكة البريطانية أن رحيل برانثويت لن يتم النظر فيه وقد تم نقل هذا الأمر إلى المان يونايتد مع عدم الترحيب بمزيد من الاقتراحات في إيفرتون.


وأوضحت الشبكة البريطانية أن إيفرتون يعتقد بأن رسوم الانتقالات التي تم طلبها لمدافعين مثل هاري ماجواير وويسلي فوفانا وجوسكو جفارديول في الأعوام الأخيرة هي المعيار.


وأكدت الشبكة البريطانية أن حاجة مانشستر يونايتد إلى المبادلة قد تقلصت بعد الرحيل الوشيك لأمادو أونانا إلى أستون فيلا.


وأضافت الشبكة البريطانية أنه إذا كانت هناك حاجة إلى أموال إضافية فإن الخطة ستكون السماح للاعبين مثل دومينيك كالفيرت لوين بالرحيل قبل برانثويت.


وألمحت الشبكة البريطانية أن إيفرتون رفض عرضًا محسّنًا من المان يونايتد مقابل 45 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • مبابي ثالثاً في قائمة أعلى لاعبي الليغا أجراً
  • الحكومة البريطانية الجديدة تكشف هدر أموال في خطة ترحيل المهاجرين لرواندا
  • ترحيل المهاجرين لرواندا.. اتهام جديد لحكومة بريطانيا السابقة
  • قاضي حوثي سلالي يثير غضبا واسعًا بتصرف عنصري مشين خلال زفاف نجله ”فيديو”
  • بسبب برانثويت.. إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يقدم عرضًا رسميًا لضم حارس مانشستر سيتي
  • عاطف خليل يهنئ القطب الوفدى أحمد الزيبق بزفاف نجله
  • جالسا على كرسي.. أحمد عدوية يعود للغناء في حفل بـ شبين الكوم (صور)
  • تشييع جثمان أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا بشبين القناطر
  • كان بيوصله التدريب.. تشييع جثمان أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في بحر شبين القناطر