كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن تفاصيل جديدة حول صفقة المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي يريد نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد معه، خصوصاً في ظل استمرار عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الآن.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الاثنين، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني لن يتحرك تجاه مبابي للتعاقد معه إلا بشرط أن يُعلن رغبته مغادرة النادي “الباريسي” بشكل رسمي، عدا عن ذلك فإن النادي “الملكي” لن يتقدم أي خطوة إضافية نحو الأمام.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الفرنسية فإن تأكيد مبابي لمغادرته لباريس رسمياً، سيجعل النادي “الملكي” يُقدم عرضا رسميا بحوالي 180 مليون يورو من أجل التعاقد معه، مع إمكانية ارتفاع العرض إلى حوالي 200 مليون يورو، لكن كل هذا متوقف على قرار المهاجم الفرنسي النهائي.

ولا يرغب ريال مدريد في تكرار تجربة الموسم الماضي حينما دخل في مفاوضات مع النادي “الباريسي” على بيع مبابي وبعد ذلك رفض النادي وكذلك اللاعب الرحيل، ويبدو أن باريس أصبح مستعداً الآن لبيع مبابي، الذي لايزال يبعده عن الفريق الأول، وربما يوافق على العرض إذا ما كان مناسباً له.

يُذكر أن العلاقة توترت بين مبابي وباريس سان جيرمان منذ أن أرسل للنادي خطابا في يونيو/حزيران الماضي يبلغه فيه بعدم رغبته في تفعيل خيار تمديد عقده حتى صيف 2025، مع الإشارة إلى أن إدارة النادي الفرنسي لا ترغب بأن يُغادر اللاعب مجاناً.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”

#سواليف

أصدر #نادي_الوحدات اليوم الخميس، بيان حول الاخبار المتداولة التي تفيد بإبرام النادي #عقد_رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”.

وأكد البيان أن نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، يرفض رفضا تاما أن يكون جزءاً من كينونة أي #شبهة_تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في #فلسطين المحتلة.
ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع “الوحداتي” حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام #عقد_رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وتاليًا بيان نادي الوحدات :-

مقالات ذات صلة الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور 2024/07/04

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم
يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع “الوحداتي” حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.
ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • فرنسا “مبابي” تقصي البرتغال “رونالدو” وتضرب موعدا مع إسبانيا
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال
  • مبابي يواجه رونالدو “بطل طفولته”.. في يورو 2024
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • عطال يقترب من العودة إلى “الليغ1”
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024