تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استغاث الشاب أحمد كمال رشاد محمد البالغ من العمر 33 عاما والمقيم بالسيدة زينب القاهرة بالمسؤولين من ظلم تعرض لها نتيجة تشابه اسمه مع آخر.

ويقول الشاب في شكوى أرسلها للبوابة نيوز: “ تم الحجز على حسابى بالبنك وذلك بسبب تشابه بالاسماء بمصلحة الضرائب  بمنطقة الساحل أول حيث انهم أخبروني بأنني قد قمت ببيع عقار في الساحل شبرا قبل ميلادي  حيث اننى مواليد  1990 وعقد البيع المذكور بتاريخ  1-1-1990  وأنه  تم إرفاق رقمى القومي من الموظف دون النظر إلى عمله بصورة صحيحة وهذا تم يوم 28/5/2021".

وأضاف الشاب : “عندما ذهبت اليهم قرر الالتزام والدفع وعليها ذهبت للمحكمة للاطلاع على صورة العقد المثبتة وجمع الاوراق وإرسالها للضرائب وبالفعل تبين الخطأ وانى لم اكن المذكور وأنها مجرد  تشابه أسماء  ولكن كان قد تم الحجز على حسابى البنكى ولم أتمكن من صرف المرتب والمعاش الخاص بشقيقتي وحياتى تتعرض للخطر يوما بعد يوم  بسبب تلك الأخطاء التى قد تكون سببا فى انهيار حياتى” .

واختمم رسالته قائلا : "لهذا اناشد المسؤولين بحث حالتي والعمل علي حل مشكلتي قبل فوات الاوان نظرا لما أمر به من ظروف تجعلني في امس الحاجة الى استخدام المعاملات البنكية و صرف مرتبي ومعاش شقيقتي لصرف العلاج الخاص لها .

للتواصل /01005437232

7b4b41ec-17a5-4b28-ab41-7e4db0299ba8 5338a25c-e0f2-40dd-86f4-c6d90d23c50a ممم

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رسالة عقد خطأ ضرائب استغاثه

إقرأ أيضاً:

بمخلبه فقط.. دب يتسبب في وفاة رجل خمسيني وسط غابات سلوفاكيا

تتعدد حوادث هجوم الحيوانات البرية الشرسة على البشر الذين عادة ما يكونوا عرضة للموت في حال عدم نجاتهم بسرعة، فمؤخرًا، تعرض رجل لهجوم وحشي حتى الموت من قبل دب بني بري، وذلك أثناء قيامه بقطف فطر عيش الغراب بإحدى الغابات في أحدث هجوم في سلوفاكيا.

إصابة بالغة وموت محتم 

ووفق صحيفة «ذا صن» البريطانية، تعرض الرجل البالغ من العمر 55 عامًا، لإصابات بالغة على يد الدب الشرس الذي تم وصفه بـ«الوحش» حسب التقارير الطبية، إذ تسبب في تمزيق أحد الشرايين الرئيسية للرجل الخمسيني بمخلبه فقط وهو ما أدى إلى وفاته. 

وسرعان ما أعلنت خدمات الطوارئ على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة الرجل الخمسيني السلوفيكي، قائلة: «مع الأسف توفي الرجل متأثرًا بجراحه رغم جهود رجال الإنقاذ». 

معلومات عن الدببة في سلوفاكيا 

تشير الإحصائيات بأن عدد الدببة في سلوفاكيا يُقدر بحوالي 1300 دب، أغلبهم يفضلون العيش وسط الجبال أو داخل الغابات الكثيفة، ويعتبر الدب البني أكبر حيوان مفترس يعيش على اليابسة في أوروبا، ويقدر عدده بين 17 ألفًا و18 ألفًا.

وتعيش معظم هذه الحيوانات في جبال الكاربات في سلوفاكيا، وجمهورية التشيك، وبولندا، والمجر، وأوكرانيا، ورومانيا.

وفي شهر مارس الماضي من هذا العام، قُتلت امرأة بينما أصيب خمسة آخرون بعد هجومين منفصلين للدببة بفارق ساعات قليلة في سلوفاكيا أيضًا، إذ عُثر على امرأة بيلاروسية ميتة في منطقة جبال تاترا المنخفضة، بينما أصيب خمسة أشخاص آخرين بجروح متفرقة وصعبة عندما هاجمهم دب هائج على بعد ثمانية أميال فقط في منطقة ليبتوفسكي ميكولاس في اليوم التالي.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف إلى العقوبات التي تواجه الزوج المتهرب من النفقة؟
  • بمخلبه فقط.. دب يتسبب في وفاة رجل خمسيني وسط غابات سلوفاكيا
  • كيفية استرداد ثمن تذكرة الطيران عند إلغاء الرحلة.. إليك الخطوات
  • البرلمان اللبناني يستغيث بالوزراء العرب بعد زيادة الهجمات الإسرائيلية
  • إيقاف مهاجم في تشامبيونتشيب 8 مباريات بسبب عضة
  • تقليص إيقاف بوغبا بسبب المنشطات إلى 18 شهراً
  • تطور جديد في قضية إيقاف «بوجبا» 4 سنوات بسبب المنشطات
  • بسبب عضة.. إيقاف مهاجم في "تشامبيونتشيب" 8 مباريات
  • سببه حادثة قتل قديمة.. نزاع عشائري عنيف يتسبب بحرق منازل جنوبي العراق
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي