بوابة الوفد:
2024-07-23@00:06:34 GMT

مي فاروق تسير على خطى أم كلثوم في حفل تونس

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

تتألق النجمة مي فاروق بأرقى الأزياء المفعمة بالأناقة والاحتشام في آن واحد، وهذا ما جعلها تحظى على أهتمام وإعجاب وتقدير جمهورها وتصبح مثال تقتدي به صاحبات الذوق الرفيع، لتطل بإطلالة ساحرة في حفلها الغنائي ضمن حفلات مهرجان دقة الدولي في دورته الـ48 بتونس.

ونجحت مي فاروق أن تسير على خطى الأميرات، من اختيار خبير الموضة Ihab Eladly، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، ينتمى لأحدث صيحات موضة 2024، بقصة القميص، الفستان صمم من قماش الساتان وحمل توقيع Li Beirut Couture.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ذيل حصان على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ساحرًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: "من المسرح الروماني القديم بتونس ????????".

 

وبهدوء التصميم ورقي الذوق تربعت مي فاروق على عرش الأناقة لتسير بثبات وأناقة على خطى نجمات الفن الراقي في العهد القديم.

وتميزت مي بذوقها الراقي المحب لتصاميم الفساتين المحتشم المواكبة لأحدث صيحات الموضة لتطل على جمهورها بين حين لآخر مثل الأميرات.

وأحيت مي فاروق حلفها الغنائي بباقة مميزة من الأغنيات التي سكنت الوجدان لتعيد إمجاد الطرب من جديد بأغاني كوكب الشرق أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وسيد مكاوي ونجاة الصغيرة وعدد آخر من مطربي الزمن الجميل.

وفي هذا الأطار تعكف مي فاروق حالياً على الانتهاء من تسجيل بعض الأغنيات الجديدة، التي سوف تطرحها خلال الفترة المقبلة على شكل " ميني ألبوم"، تتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار في مصر والوطن العربي، كما تجمع أغنيات "الميني ألبوم" بين الرومانسية والدراما والألحان الشبابية، ويعد هذا العمل هو التجربة الأولى لمي فاروق مع فكرة " الميني ألبوم"، لذلك فقد أعطته مساحة كبيرة من وقتها لاختيار الكلمات والألحان بعناية، والتي تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وتحقق تلك الأغنيات النجاح المطلوب .

أبرز المعلومات عن مي فاروق

مي فاروق فنانة مصرية، من مواليد محافظة القاهرة في 9 سبتمبر 1982م.

 

بداياتها

كانت بدايتها الفنية مبكرة، بدأت الغناء، وهي في سن 8 في كورال سليم سحاب بالأوبرا.والديها هما من اكتشفا موهبتها في الغناء وساعداها على تنمية موهبتها.

 

ارتباطات

ارتبطت مي بالأوبرا. قالت مي في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثى خلال حلقة 13 مايو 2013 في برنامج 90 دقيقة أنها جهزت نفسها للغناء واختارت الطريق اللى أتربت عليه، وهي الأوبرا وأتعرفت واتشهرت من خلالها، وقالت أنها تعتبر "أم كلثوم" الأفضل لانها الأصعب وهي بتميل للتحدى والشجاعة، وقالت أنها أتربت على صوت محمد عبدالوهاب.

مي فاروقمي فاروقمي فاروقمي فاروقمي فاروق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صيحات موضة 2024

إقرأ أيضاً:

عبد القادر يترقب وصول عرض من الدوري القطري

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظر وصول عرض رسمي من الدوري القطري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"هناك موافقة من النادي الأهلي على فكرة دراسة عروض أحمد عبد القادر، حال وصول عروض رسمية مناسبة".

وأضاف:"احمد عبد القادر حرص في الأيام الماضية على التحدث مع إدارة النادي الأهلي  عن فكرة الرحيل الخارجي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة".

مقالات مشابهة

  • "مين اللي عايش في الفراق مرتاح".. كلمات أغنية رامي صبري "على بالي"
  • عبد القادر يترقب وصول عرض من الدوري القطري
  • مرضعة جلالته!
  • رادار المرور يلتقط 1028 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • لطيفة تستعد لمقابلة جمهورها في تونس
  • 29 يوليو.. لطيفة تستعد لحفل غنائي في تونس
  • الكشف عن موعد طرح ألبوم راشد الماجد الجديد
  • مهرجانا أسوان وروتردام يحتفلان بالذكرى الخمسين لوفاة أم كلثوم
  • الجمهور يشيد بأداء حور تامر في أغنيتها الجديدة " الناس الفرفوشة"
  • في 3 أيام..أمير عيد يحافظ على صدارته على يوتيوب بـ روكسي