بوابة الوفد:
2024-07-23@00:26:19 GMT

رفع 47 سيارة ودراجة نارية متهالكة

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

رفعت أوناش المرور بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، 47 سيارة ودراجة نارية متهالكة من الشوارع والميادين بمختلف محافظات الجمهورية، لإعادة المظهر الحضاري.

وشنَّت الأجهزة الأمنية حملات مرورية مكثفة؛ لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، حفاظًا على أرواح المواطنين، وبما يُحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 وفي سياق آخر شهد مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق بسبب إنفجار الإطار الأمامي الأيمن نتج عنه مصرع قائد السيارة طباخ في بداية العقد الثالث من العمر يقيم بدائرة قسم أول سوهاج وإصابة طالبين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا بوجود حادث انقلاب سيارة ومتوفى ومصابين بدائرة المركز.

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة "محمد . ص . ع . ش" 21 سنة طباخ يقيم بدائرة قسم أول سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة مستقلي السيارة " كل من :- "عبد الكريم . م . ا" 23 سنة طالب ومقيم  دائرة مركز سوهاج بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم و"مصطفى . و . ا" ك 22 سنة طالب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال المصابين وعم المتوفى "خالد . ع . ش . ر" 58 سنة عامل ومقيم دائرة قسم أول سوهاج قرروا بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوناش المرور وزارة الداخلية حركة السير قسم أول سوهاج

إقرأ أيضاً:

سيارة 7 راكب.. تعرف على أسعار ومواصفات MPV العائلية في مصر

سيارة MPV.. يبحث الكثير من الراغبين في شراء سيارة عائلية عن أسعار ومواصفات السيارة MPV، فهي تعد من أفضل السيارات العائلية المتوفرة حاليًا في سوق السيارات المصري.

سيارة MPV في مصر

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل مايخص السيارة العائلية MPV في مصر، من حيث المواصفات والأسعار، خلال التقرير التالي:

سيارة MPV العائلية في مصرمواصفات سيارة MPV في مصر

المحرك:

تتوفر السيارة سوزوكي أرتيجا في مصر بـ محرك 4 سلندر سعة 1500سي سي بقوة 103 حصان، مع عزم أقصي 138 نيوتن. متر عند 4400 لفة بالدقيقة، يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ نقلات.

تتسارع السيارة سوزوكي من الثبات حتى 100 كم خلال 13.5 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 170 كم/س.

وسائل الأمان والسلامة:

تحتوي السيارة MPV على مجموعة من وسائل الأمان والسلامة من ضمنها « وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مع نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، حساسات ركن خلفية مع كاميرا للمساعدة على الركن».

سيارة MPV العائلية في مصر

التجهيزات والكماليات:

تشمل السيارة أرتيجا مجموعة من التجهيزات من بينها «تكييف هواء أوتوماتيكي مع مخارج للمقاعد الخلفية، شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيق أندرويد أوتو، نظام فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، تشغيل المحرك بضغطة زر، مدخل توصيل AUX و USB، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات».

سيارة MPV العائلية في مصرأسعار السيارة MPV في مصر

تتوفر السيارة سوزوكي أرتيجا في سوق السيارات المصري عبر فئة واحدة من التجهيزات، جاء سعرها كالتالي:

- بلغ السعر الرسمي للسيارة ارتيجا الـ MPV في مصر نحو مليون و 25 ألف جنيه، لتكون أرخص سيارة 7 راكب بالسوق المحلي.

اقرأ أيضاًسعر ومواصفات سيارة شيري أريزو 5 موديل 2025

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا 2024

سعر ومواصفات سيارة سيات ابيزا 2024 في السوق المصري

مقالات مشابهة

  • طالب يصيب نفسه بطلق ناري أثناء عبثه بسلاح بالبلينا
  • احتراق سيارة أثناء سيرها دون إصابات بدار السلام
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث انقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي
  • حادث سير مروّع.. تصادم بين سيارة ودراجة نارية وسقوط قتيل (صور)
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة في أطفيح
  • بشار..وفاة شخص في اصطدام سيارة بدراجة نارية
  • سيارة 7 راكب.. تعرف على أسعار ومواصفات MPV العائلية في مصر
  • معسكر : قتيل وجريح في حادث اصطدام سيارة بدراجة نارية 
  • تعرف على سعر ومواصفات تويوتا كورولا موديل 2024
  • دليل شراء سيارة مستعملة: نصائح وإجراءات هامة