أصيبت 10 عاملات زراعة "7 سيدات و3 فتيات" في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، إثر إنقلاب تروسيكل اثناء توجههن لعملهن، صباح اليوم الثلاثاء، بالطريق الفرعي بين قريتي "قلة ـ المسيد" بمركز إهناسيا، ونقلتهن سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بالطريق الفرعي بين قريتي "قلة ـ المسيد" بدائرة مركز شرطة إهناسيا، نتج عنه إصابة 10 عاملات بإصابات متفرقة، وتم التوجيه بنقلهن للمستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وهم: أم هاشم عوض، 55 عاما مصابة بإشتباه كسر بالحوض، وإنتصار أنور، 40 عاما، مصابة بإشتباه كسر بالذراع الأيمن، وصابرين عامر، 40 عاما، مصابًا بإشتباه كسر بالفخد الأيمن، ومي شعبان، 19 عاما مصابة بإشتباه ما بعد الإرتجاج، واسماء مبروك، 15 عاما، مصابة بكدمات وسحجات، 

 

وملك أحمد 15 عاما، مصابة بإشتباه ما بعد الإرتجاج، وصفاء حسني، 37 عاما، مصابة بسحجات وكدمات، ورحمة محمد، 15 عاما، مصابة بإشتباه ما بعد الإرتجاج، وإنتصار إسماعيل، 45 عاما، مصابة بإشتباه ما بعد الإرتجاج، وحنان محمد، 40 عاما، مصابة بإشتباه كسر بالذراع الأيمن، جميعهم يقيمون مركز إهناسيا.

 

وتم اجراء الاسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفي بنى سويف التخصصي، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير عام المستشفى، وجرى اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيقات المعنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف بإشتباه کسر

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد مديرا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف

أصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحي، قرارًا بتكليف الدكتور محمد فؤاد عبدالفتاح، مدير مركز أورام مدينة نصر، مديرًا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، خلفًا للدكتور محمد يحيى، مدير الفرع السابق، والذي تقدم باعتذاره عن استكمال مهام عمله لظروف خاصة.

وحصل الدكتور محمد فؤاد، على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بنها 2005م، كما حصل على ماجستير جراحة الأنف والأذن والحنجرة، من جامعة بنها في عام 2014 وشهادة الدكتوراه في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، من جامعة بنها في عام 2018م، والزمالة المصرية في إدارة المنشآت الصحية، خلال الفترة من عام 2021 حتى 2024م.

ووفق بيان صادر عن هيئة التأمين الصحي، يتمتع الدكتور محمد فؤاد، بخبرة واسعة في مجال الإدارة الصحية، حيث شغل عدة مناصب قيادية في مستشفيات حكومية وخاصة، فقد بدأ الإدارة الطبية بمستشفى النيل بشبرا كنائب إداري ومساعدًأ لمدير المستشفى، ثم مديرًا لشئون الطبية.

وتقلد منصب مدير مستشفى بهتيم للجراحات التخصصية، خلال الفترة من 2018 حتى 2021 ثم مديرًا لإدارة المستشفيات بفرع التأمين الصحي بالقليوبية، ثم مديرًا لمركز أورام بمدينة نصر، منذ أغسطس 2021، حتى تاريخ صدور قرار تكليفه مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، مواصلاً مسيرة حافلة بالإنجازات في مجال الإدارة الصحية.

كما شارك الدكتور محمد فؤاد، في عددًا من المؤتمرات العلمية والدورات المتخصصة، كان آخرها حضوره الدورة التدريبية المتقدمة في «الإدارة الإستراتيجية للأزمات» بالتعاون مع جامعة واطسن الأمريكية، بجانب مساهماته المستمرة في تطوير الكوادر الصحية من خلال تدريب العاملين في قطاع الصحة على أحدث ممارسات الحوكمة والجودة.

ويُعتبر الدكتور محمد فؤاد، نموذجًا رائدًا في مجال الإدارة الصحية، حيث يجمع بين الكفاءة الطبية والإدارية، وهو مستمر في مسيرته لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى وتطوير المنشآت الطبية التي يديرها.

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد مديرا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • لصيانة المغذيات.. قطع الكهرباء عن قرى مركزي إهناسيا وبني سويف
  • إصابة 5 سيدات بائعات سمك بحادث انقلاب تروسيكل في الفيوم
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • كانوا رايحين يبيعوا سمك.. إصابة 5 سيدات في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم