شارك الفنان تامر حسني، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» اللوك الجديد الذي يطل به على الجمهور لأول مرة في مسيرته الفنية خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر تامر حسني بمظهر جديد اختار من خلاله التخلى عن شعره ليصبح «أقرع»، وظهر بجانب عدد من الرجال القرع عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بأسس أول رابطة لمحبي القرع، مين جاى معانا، ودي عاش».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

آخر أعمال تامر حسني

والجدير بالذكر، أن تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير مشاهد فيلم «ري ستارت» الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تفاصيل فيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

اقرأ أيضاًبعد نجاح «حبيت المقابلة».. تامر حسين يعلن عن تعاون جديد مع حماقي

تامر حسني يشارك أبرز اللقطات من حفله بكفر الشيخ

بعد تحقيقها مليون مشاهدة في ساعات قليلة.. تامر حسني يروج لـ أغنية «مع السلامة يا مدرستي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني أغاني تامر حسني أعمال تامر حسني الفنان تامر حسني تامر حسنى حسني تامر تامر حسني فيلم تامر حسني مشهد البوم تامر حسني الجديد فيلم تامر حسني اغاني تامر حسني تامر حسني بعيش البوم تامر حسني كليب تامر حسني النجم تامر حسني حفلة تامر حسني تامر حسني ناسيني ليه تامر حسنی فیلم ری

إقرأ أيضاً:

قبل أيام.. التفاصيل كاملة لحفل تامر حسني في مهرجان العلمين

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية يوم الجمعة 26 يوليو من الشهر الجاري، كما يستعد جمهوره لسماع باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه.

وسوف يشهد الحفل العديد من المفاجأت الكبيرة التى يجهزها تامر حسني لجمهوره، من عرض الألعاب النارية الضخم لأحمد عصام، والرقصات المختلفة التي سوف يقدمها مع الفرقة، وخصوصًا أن مسرح u arena مجهز على أعلى مستوى ليستمتع كل الحضور.

ومن المفاجأت التي سوف يشهدها الحفل هى بداية دخول تامر حسني للحفل، وسوف تكون مختلفة كثيرًا، حيث دخب العام الماضي حفل في مهرجان العلمين معلقًا على الأحبال ودخل من فوق المسرح، وهذا العام سوف تكون بداية الحفل مختلفة كثيرًا.

 

موعد حفل الفنان تامر حسني
 

 

ومن المقرر أن يبدأ حفل تامر حسني في تمام الساعة 10 مساءً، ويستمر حتى الساعة 11:59 مساءً، وفق موقع تذكرتي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو.



 

موعد حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

 

وجاءت أسعار حفل تامر حسني أكثر من فئة في مهرجان العلمين، حيث وصل سعر الفئة الأولى إلى 80 ألف جنيه، وهي عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، أما الفئة الثانية تصل سعرها إلى 50 ألف جنيه، وهي أيضا طاولة ولكن تضم 6 أفراد فقط ( نفدت بالكامل)، «Regular» يصل سعرها إلى 600 جنيه، والفئة الثانية «Fan bit»، يصل سعرها إلى 850 جنيه.

 

 

شروط حضور حفل تانر حسني في مهرجان العلمين

 

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات لمكان الحفل.

لا يمكن استبدال أو استرجاع تذاكر الحفل.

​​​​​غير مسموح بالدخول والخروج من مكان الحفل بشكل متكرر.

غير مسموح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.

 

وعلى الراغبين في حجز تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الدخول إلى موقع تذكرتي لحجز تذاكر الحفل «أون لاين»، أو التوجه إلى أحد منافذ بيع تذكرتي الموجودة في مختلف الأنحاء.

وكانت أعلنت شركة تذكرتي عن إقبالا كبيرا لحجز فعاليات وحفلات مهرجان العلمين الجديدة، وخاصة لحفل تامر حسني ضمن المهرجان، حيث نفدت تذاكر الفئة الثانية من حفل تامر حسني، ويكون سعر التذكرة 50 ألف جنيه لـ 6 أفراد.
 

مقالات مشابهة

  • بعد 18 عام.. تامر حسني وبهاء سلطان يجتمعان في معلمين
  • قبل أيام.. التفاصيل كاملة لحفل تامر حسني في مهرجان العلمين
  • نفاد تذاكر الفئة الثانية من حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024
  • موعد ومكان عزاء الفنان تامر ضيائي
  • تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين.. هل سيدخل طائرا هذه المرة؟
  • بعد إصدار حكم قضائي ضده.. الجمهور قلق على تامر حسني
  • طريقة حجز تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024
  • تامر حسني يتربع على عرش "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • تغريم تامر حسني لاتهامه بسرقة أغنية
  • تامر حسني يجدد التعاون مع بهاء سلطان من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات