بوابة الوفد:
2024-07-22@22:31:50 GMT

تشيلسي يتحرك لضم كريم اديمي

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

دخل نادي تشيلسي في مفاوضات مع كريم أديمي لاعب فريق بوروسيا دروتموند من أجل ضم اللاعب الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي.

أكدت تقارير صحفية ألمانية اليوم الثلاثاء أن تشيلسي يريد التوقيع مع كريم اديمي نجم دورتموند، مضيفة أن رؤساء تشيلسي على اتصال بالفعل باللاعب و يريدون اقناعه بالانتقال الى ستامفورد بريدج، أن روؤساء البلوز على اتصال بالفعل باللاعب ويريدون إقناعه بالانتقال إلى المملكة المتحدة.

 

وواصلت التقارير أن نادي ميلان من ضمن الأندية المهتمة بالمهاجم الألماني كريم أديمي لاعب بروسيا دورتموند.

لكن أشارت سكاي سبورتس ألمانيا أن العملية في مرحلة مبكرة، و إذا كان اللاعب سيغادر دورتموند، فإنه يريد اللعب في البريميرليج.

وواصلت أن كريم أديمي على قائمة تشيلسي، لكن لا توجد محادثات ملموسة مع اللاعب أو مع ناديه دورتموند، فقط محادثات غير رسمية قبل عدة أسابيع، لكن لا يوجد اتفاق أو عرض رسمي.

وأشارت إلى أن بوروسيا دورتموند يريد 30 مليون يورو مقابل بيع اللاعب الألماني، لافتة إلى أن يوفنتوس مهتم أيضًا بأديمي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسي نادي تشيلسي أديمي كريم أديمي فريق دروتموند

إقرأ أيضاً:

سانشو مطلوب في باريس

أنور إبراهيم (القاهرة)
كشف موقع «فوت ميركاتو» النقاب اليوم عن أن باريس سان جيرمان قدم عرضاً مغرياً للمهاجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو «24 عاماً» لاعب مانشستر يونايتد، والذي كان معاراً لمدة 6 أشهر في النصف الثاني من الموسم المنتهي، مع بروسيا دورتموند الألماني، وتألق به في «البوندسليجا» وفي دوري الأبطال.
وقال الموقع، إن السر في اهتمام سان جيرمان بالحصول على خدمات سانشو، يرجع إلى تألقه خلال مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري الأبطال، أمام «الباريسي» وفوزه مع فريقه بالمباراتين، ونجاحه أيضاً في الوصول إلى نهائي هذه البطولة.
وأضاف الموقع أن إدارة باريس تعلم أن سانشو غير مرغوب في استمراره مع اليونايتد، منذ المشاجرة التي وقعت بينه وبين الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني، والتي على أثرها استبعده من تدريبات الفريق، إلى أن جاءته الإعارة من ناديه السابق دورتموند.
وأشار الموقع إلى أن سانشو اللاعب الدولي السابق على وشك التوصل إلى اتفاق تعاقدي مع إدارة باريس، بينما يسعى نادي العاصمة الفرنسية في الوقت نفسه إلى التفاوض مع «الشياطين الحمر» من أجل الاتفاق على انتقاله إلى «حديقة الأمراء».
وذكرت مصادر صحفية إنجليزية عديدة أن اليونايتد لن يطلب أقل من 50 مليون يورو ثمناً لسانشو، لكي يوافق على رحيله بصفة نهائية، وخاصة أن عقده ينتهي في صيف 2026.
وانضم سانشو إلى مانشستر يونايتد في 2021، قادماً من بروسيا دورتموند الألماني، واستفاد كثيراً من فترة الإعارة الأخيرة لفريقه السابق، حيث كان يلعب أساسياً في معظم المباريات، كما لعب أساسياً في جميع مباريات المرحلة النهائية من دوري الأبطال، وكان قريباً من تحقيق حلم الفوز بالكأس ذات «الأذنين الكبيرتين»، لولا أن قضى ريال مدريد على هذا الحلم في مهده، وانتزع الكأس في المباراة النهائية بعد الفوز 2-0.

أخبار ذات صلة «النسر النيجيري» يقترب من سان جيرمان! تن هاج سعيد بـ «شراسة» مانشستر يونايتد

مقالات مشابهة

  • بروسيا دورتموند يكثف مفاوضاته لضم لاعب مانشستر سيتي
  • سانشو مطلوب في باريس
  • يوفنتوس يرفض طلب تشيلسي بشأن موهبته
  • البايرن يريد نجم ليفركوزن
  • العراق يتحرك لمصادرة عقارات "المجرم" عزت الدوري وعائلته
  • دورتموند يشيد بثوب سولي الجديد.. ويلمح لرحيل مهاجم
  • مهاجم بايرن السابق يقترب من البقاء في ألمانيا
  • أستون فيلا يصدم تشيلسي بشأن واتكينز
  • بعد الرسوب العالي بالتنافسي.. البرلمان يتحرك بشأن مقاعد الدراسات العليا
  • دورتموند يصل تايلاند وسط الشائعات!