كشف محامي المتهم الثالث في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، خلال حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي بالتجمع الخامس، أن الطرفين تصالحا أمام جهات التحقيق، وجار إتخاذ الإجراءات القانونية، لإنهاء إجراءات التصالح.

كانت قد أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بضبط وإحضار متهم في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بمنطقة التجمع الخامس.

خلال تحقيقات النيابة العامة اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة معللين أن الزحام كان السبب، حيث نشبت مشاجرة فتدخل جميع من في الحفل للتفريق، فأصيب البلوجر بالجروج دون قصد منهم.

تفاصيل الواقعة تعود عندما قررت البلوجر مريم الحركي دعوة أصدقائها إلى حفل عيد ميلادها، وبشرط الحضور على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كأسلوب جديد للحفلات، ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة تحول الحفل إلى ساحة للمشاجرة.

حفل مريم الحركي

ووقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو وأحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، يفيد بأن هناك شابا كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه، وعقب فض المشاجرة تم الهجوم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على "سيف. ع" و"محمود.ع"، المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

أقيم الحفل داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

اقرأ أيضاًضبط 3 طن دواجن فاسدة في حملات رقابية على المجازر والأسواق بالإسماعيلية

بسبب أزمة نفسية.. إنقاذ شاب حاول إنهاء حياته بأقراص سامة في الفيوم

لـ 5 أكتوبر.. تأجيل محاكمة متهم لانضمامه لجماعة إرهابية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر حسن بيسو حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي عيد ميلاد مريم الحركي البلوجر مریم الحرکی البلوجر حسن بیسو حفل عید میلاد فی واقعة

إقرأ أيضاً:

23.4 % ارتفاعا في أسعار الفضة بمصر منذ بداية 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجلت أسعار الفضة في مصر خلال الفترة من بداية 2024 وحتى نهاية الربع الثالث من العام ارتفاع بنسبة 23.4%، كما ارتفعت الفضة السويسري بنسبة 21.9%، في المقابل ارتفع الذهب في مصر 12.3% منذ بداية العام الجاري في مصر.

وأشار التحليل الفني لجولد بيليون إلي ضعف الطلب المحلي على الذهب خلال الربع الثالث إلى جانب استقرار سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية، إلا أنه استطاع الارتفاع بشكل أكبر من الفضة بسبب الارتفاعات الحادة التي شهدها سعر الذهب العالمي خلال الربع الثالث من 2024.

سعر أونصة الفضة العالمية ارتفعت خلال الربع الثالث من العام بنسبة 7% بأقل من نسبة ارتفاع الذهب العالمي، وبالتالي لم يقدم سعر الفضة العالمي دعم مناسب لسعر الفضة في مصر كما حدث في حالة الذهب.

ويعد استمرار ارتفاع الفضة خلال 2024 حتى نهاية الربع الثالث من العام، يدل أن الفضة تظل تلعب دوراً في السوق المصرية، وأن الفضة تثبت أنها بديل ادخاري مناسب أمام المصريين وأنها قادرة على تحقيق الملاذ الآمن للمدخرات بل وتحقيق الربح أيضاً إلى جانب الذهب، وفق تحليل جولد بيليون.

وتتميز الفضة عن الذهب بانخفاض سعرها والقدرة على الاستثمار فيها بمبالغ منخفضة مقارنة مع الذهب الذي يحتاج إلى ميزانية كبيرة قد لا تتوفر مع العديدين، هذا بالإضافة إلى احتفاظ الفضة بقيمتها السعرية لفترة أطول بسبب الطلب الصناعي الذي يحافظ على العرض والطلب على الفضة بشكل إيجابي لفترة أطول من الذهب.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة
  • محمد الشرقي يشهد الحفل السنوي لنادي الفجيرة للفنون القتالية
  • 23.4 % ارتفاعا في أسعار الفضة بمصر منذ بداية 2024
  • سرق متعلقات العيادة.. حبس لص المقطم على ذمة التحقيقات
  • الأنبا ميخائيل يشهد الحفل السنوي لكنيسة العذراء مريم بوادي حوف
  • تجديد حبس المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا
  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء