الأسبوع:
2024-07-22@23:23:43 GMT

طرح البوستر الدعائي لمهرجان العلمين 2024

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

طرح البوستر الدعائي لمهرجان العلمين 2024

طرحت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين في دورته الثانية، عن البوستر الدعائي والتشويقي للمهرجان، وذلك استعدادا لانطلاق فعالياته يوم الخميس المقبل 11 يوليو، والتي تستمر حتي 30 من أغسطس المقبل.

بوستر مهرجان العلمين 2024

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان، البوستر الخاص به وعلقت عليه: «جاهزين مهرجان العلمين الجديدة راجع السنة دي بنسخة مختلفة كلها إثارة وتشويق وفعاليات رياضية وترفيهية متنوعة تناسب كل أفراد العائلة بمختلف أعمارهم، وحتى الحيوانات الأليفة هتكون جزء من العروض الترفيهية».

وتابعت: «سواء عاوز تستمتع بالحفلات الموسيقية، أو تتابع المنافسات الرياضية، أو تروح عروض مسرحية مع الأسرة، أو أطفالك تشارك في الورش والأنشطة التدريبية. كل ده وأكتر هتلاقيه في فعاليات النسخة التانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024».

وأضافت: «في النسخة التانية من مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" رافعين علم فلسطين الحرة، وهيتم تخصيص 60% من أرباح المهرجان السنة دي لدعم أهلنا في فلسطين.. ماتفوتوش فرصة الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال المهرجان في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس على أرض مدينة العلمين الساحرة».

قائمة نجوم حفلات الدورة الثانية لمهرجان العلمين

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لـمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، مدحت صالح، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

ويشار إلى أن المطرب مدحت صالح، هو من سيفتتح أولى فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، ويأتي ذلك ضمن برنامج الحفلات الغنائية لـ المهرجان.

ومن المقرر بث الحفل الغنائي لـ المطرب مدحت صالح عبر برنامج «معكم » الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة on، وذلك11 يوليو الجاري، ويقام الحفل بمسرح المدينة التراثية.

وجاءت أسعار تذاكر حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين في فئتي الـVIP بـ1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

اقرأ أيضاًتبدأ من 300 جنيه.. أسعار حفل فؤاد ومنيب وطبلة الست في مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين يطلق الموقع الرسمي لحجز التذاكر

أماكن بيع تذاكر مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 2023 مهرجان العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة أرباح مهرجان العلمين الدورة الثانية من مهرجان العلمين العالم علمين العلمين العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مؤتمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مدينة العلمين مهرجان مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 مهرجان مدينة العلمين الجديدة موعد انطلاق مهرجان العلمين مهرجان العلمین مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين

يستعد النجم كريم عبدالعزيز، لعرض مسرحيته الجديدة "السندباد"، ضمن  فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين لمدة 3 أيام وهم: الخميس الموافق 8، والجمعة الموافق 9 والسبت الموافق 10 من أغسطس.

قصة مسرحية السندباد

تدور أحداث مسرحية السندباد، حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

أبطال مسرحية السندباد

مسرحية السندباد، بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مصطفى خاطر وإخراج أحمد الجندي.

مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

مقالات مشابهة

  • عرض مسرحية السهرة في مهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • مدحت صالح يكشف عن موعد إذاعة حفله مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين| فيديو
  • لتغطية فعاليات المهرجان.. هيدي كرم تنضم لبرنامج «من العلمين»
  • تذكرتي تفتح باب حجز تذاكر حفل كايروكي بـ مهرجان العلمين 2024
  • تفاصيل مسرحية "التلفزيون" لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم بمهرجان العلمين
  • موعد عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين
  • موعد وأسعار تذاكر حفل كايروكي بمهرجان العلمين
  • أصداء حفل ماجدة الرومي في كل مكان بالعلمين (شاهد)
  • برنامج حفلات اليوم بـ مهرجان العلمين 2024
  • يا بهية.. احلف بسماها وبترابها.. تحية خاصة من ماجدة الرومي لمصر في ليلة العلمين 2024