يقدم موقع «الأسبوع»، بث مباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وترأس اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول اجتماع للحكومة الجديدة، بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، استهله بتقديم خالص الشكر للرئيس على منحه الثقة في تشكيل الحكومة الجديدة، متعهدا ببذل الحكومة قصارى جهدها، من أجل استكمال مسيرة التنمية التي بدأها في مختلف أرجاء الجمهورية.

وخلال الاجتماع، بدأ رئيس مجلس الوزراء حديثه بتقديم التهنئة للرئيس السيسى والحكومة وللشعب المصري العظيم، بمناسبة بدء العام الهجري الجديد، داعيا المولى عز وجل أن يعيده على مصر والمصريين بالخير والرخاء.

وعقب ذلك، وجه الدكتور مصطفى مدبولي الشكر للوزراء والمحافظين السابقين، لما بذلوه من جهد في خدمة الوطن والمواطنين، حيث قدموا كل ما بوسعهم في ظل ظروف وتحديات غير مسبوقة، مهنئا في الوقت نفسه الوزراء والمحافظين الجدد، داعيا الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم في المهام الموكلة إليهم، وطالبهم بالعمل بكل جدية وتفانِ، من أجل التغلب على التحديات التي تواجه الدولة المصرية، انطلاقا من أن الحكومة تسعى لإيجاد حلول لمختلف المشكلات والأزمات التي تواجه مسيرة التنمية المستدامة في البلاد.

اقرأ أيضاًالحكومة: لا صحة لانسحاب سيمنز من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء بمصر

مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري يتجه إلى الدوحة غدا لتقريب وجهات النظر بين حماس وإسرائيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبرز تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يلتقي أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية

التقى المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم، عدداً من أعضاء جمعية المطورين العقاريين بمدينة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث تعزيز التعاون، ودعم قطاع التطوير العقاري، وذلك بحضور المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، والمهندس عبد الرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، والمهندس عمرو خطاب، مدير عام بالمكتب الفنى للوزير.

وقال وزير الإسكان: نحن حريصون على تقديم كل العون لإنجاح مشروعات المطورين العقاريين، لتمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم تجاه العملاء، والحفاظ على صورة قطاع التطوير العقاري، ونعمل معا بروح الفريق الواحد، لإيجاد حلول لمختلف المشكلات، وبما يحقق مصلحة الدولة والمطورين، ويوفر الوحدات السكنية المناسبة لمختلف شرائح المجتمع.

وأضاف الوزير: نعمل على إتاحة المزيد من الفرص الاستثمارية بمختلف الأنشطة، والتوسع فى مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص، وندعم كل أنماط الاستثمار بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، لما تشكله من عوامل جذب بالمدن الجديدة، ولدينا العديد من الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بجميع المدن الجديدة، وخاصة مدن الجيل الرابع، ومدن الصعيد.

واستمع المهندس شريف الشربيني، لمطالب ومشكلات أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، مؤكداً أنه سيتم دراسة كل المطالب، والعمل على حل المشاكل فى أسرع وقت ممكن، طبقا للقواعد المتبعة، وطالبهم بالتكاتف والتعاون مع الدولة المصرية، وتقديم الأفكار والمقترحات البناءة، من أجل دفع معدلات التنمية، وتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضاًوزير الإسكان يشدد على وضع خطط احترافية لتسويق الوحدات بالمدن الجديدة

وزير الإسكان يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقاري

وزير الإسكان يكرم الدكتور عاصم الجزار بحضور قيادات الوزارة

مقالات مشابهة

  • التصرف في الأملاك ومنح المعاشات.. اختصاصات رئيس الجمهورية الممنوحة لرئيس الوزراء
  • وزير الإسكان يلتقي أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • عاجل| أبرز رسائل رئيس الوزراء خلال الاجتماع التنسيقي للاتحاد الأفريقي نيابة عن السيسي
  • مدبولي: مصر مستعدة لتعميق التكامل الاقتصادي ودفع مُعدلات التنمية بين دول إفريقيا
  • مدبولي: مصر مستعدة للعمل بكل جهد لتعميق التكامل الاقتصادي بين الدول الإفريقية
  • العاصمة الإدارية تتعاون مع ABB في أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف
  • رئيس الوزراء يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو
  • طلب إحاطة في النواب لمطالبة الحكومة والمحافظين بمواجهة الكيانات التعليمية الوهمية
  • الحكومة تسابق الزمن لتوطين صناعة السيارات