تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث الفنان عماد زيادة عن كواليس أعماله الفنية التي شارك فيها بالسينما والدراما، حيث أكد أن هناك نقاط تحول في مشواره الفني، جعلته يصر على الاستمرار في هذا المجال.

وأضاف زيادة خلال لقاءه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الدكتور عمرو الليثي عبر قناة الحياة، أنه بدأ مشواره الفني مع الزعيم عادل إمام من خلال مسرحية "بودي جارد" عام 1998، وبعدها شارك في بعض الأعمال الدرامية للنجم عادل إمام، إلا أن دوره في مسلسل "العراف" نقطة فارقة في رحلته، حيث إن ذلك الدور جعله يصر على الاستمرار في مجال التمثيل بعد إشادة الجمهور به.

وتابع عماد زيادة حديثه، قائلًا، إن هناك العديد من المحطات الهامة بحياته، مثل مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان والمخرج ياسر سامي، وبعدها شارك بشخصية بكري زلط بمسلسل نسل الأغراب مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة والمخرج محمد سامي، ليأتي بعدها دور ياسين الألفي بمسلسل نعمة الأفوكاتو.

وأوضح عماد زيادة، أن ياسين الألفي هو بداية لمرحلة جديدة ومختلفة في مشواره الفني، حيث حقق له النجاح الأكبر ووضعه بين صفوف النجوم، وهذا بفضل المخرج المتميز محمد سامي وكذا النجمة مي عمر التي تألقت في ذلك العمل كعادتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عماد زيادة يكشف نقطة التحول بحياته مشواره الفنی عماد زیادة

إقرأ أيضاً:

بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»

تواصلت فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، بعقد ندوة للفنان الكبير لطفي لبيب، أحد المكرمين الرئيسيين في دورة المهرجان التي انطلقت أمس الأول، بحفل ضخم بمكتبة الإسكندرية.

حضر الندوة مدير التصوير د.سمير فرج، الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية، الفنانة سلوى محمد على، الناقد وليد سيف، وإدارها الناقد أحمد سعد الدين.

بدأت الندوة بعرض فيلم تسجيلي تضمن شهادات من أصدقاء الفنان لطفي لبيب، أبرزهم محمود حميدة، أشرف زكي، هاني رمزي، إيهاب فهمي، أيمن الشيوي، المخرج سعيد حامد، هالة فاخر.

وتحدث الفنان لطفي لبيب في ندوة تكريمه: أهم عمل في حياتي كان تجربتي في فيلم السفارة في العمارة، أمام الزعيم عادل إمام، وحصلت عنه على أجر 20 ألف جنيه، وبعدها في الفيلم التالي تم زيادة أجري «صفر»، وحصلت على مقابل 200 ألف جنيه.

وشدد لطفي لبيب على أنه تجربته في فيلم «طباخ الرئيس» أيضا محل اعتزاز بالنسبة له مع الفنان خالد زكي، حيث كان حريصا على مداعبة الأخير أثناء التصوير، وهي عادة يحرص عليها دوما في أعماله الفنية.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» سبب تكريم اسم أحمد راتب بمهرجان المسرح
  • اشرف رضا يكشف "الوجه الآخر" في معرضه بـ اراك ارت
  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"
  • محمد قماح يكشف سر خسارته 35 كيلوجراما من وزنه: زوجتي شجعتني
  • الفنان أحمد فؤاد سليم يكشف سر «حلم» تحول لنبوءة نصر أكتوبر
  • علاء مرسي يقبل يد مي عمر ورأس محمد سامي في لقطة عفوية (شاهد)
  • علاء مرسي يتصدر التريند بعد حفل زفاف ابنته على شاب من خارج الوسط الفني
  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • اللواء محمد سامي فضل: معركة مضيق وادي سدر أجهضت مخطط إسرائيل لإفشال العبور