الوطن:
2024-07-23@00:04:25 GMT

محافظ القليوبية: ندرس تطوير الطريق الزراعي في بنها

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

محافظ القليوبية: ندرس تطوير الطريق الزراعي في بنها

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية جولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة بنها، لدفع الأعمال وتذليل العقبات والوقوف على نسب تنفيذها، كما تفقد عددًا من قطع الأراضي لاستغلالها الاستغلال الأمثل في إقامة مشروعات خدمية لخدمة أبناء المحافظة.

مطلع الطريق الزراعي القاهرة - إسكندرية 

واستكمل محافظ القليوبية الجولة بتفقد مقترح إنشاء مطلع الطريق الزراعي القاهرة - إسكندرية لتحقيق السيولة المرورية، وتيسيراً على المواطنين، وذلك مرورا بشارع 8 بمنطقة الفلل بجانب كوبري الفحص.

اجتماع عاجل لمناقشة المقترح

ووجه محافظ القليوبية بعقد اجتماع عاجل لمناقشة المقترح وتحديد آليات التنفيذ وذلك لخدمة أهالي مدينة بنها، وتحقيق السيولة المرورية.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد الحديقتين المقامة إحداهما أمام منطقة توشيبا العربي ، والحديقة الأخرى بمدخل بنها القبلي حيث وجه المحافظ بالحفاظ على الحدائق وإجراء الصيانة اللازمة لها وري الأشجار بانتظام، مع استغلالها الاستغلال الأمثل لطرحها لعمل مشروعات للشباب، يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تجميل مداخل العاصمة بنها، بما يتماشى مع أعمال التطوير الجارية موجها بسرعة التنفيذ والانتهاء منه في أقرب وقت ممكن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية تطوير بنها تطوير القليوبية مشروعات القليوبية محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يلتقي بوفد من اعضاء مجلس ادارة نادى بنها الرياضي

التقى المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية بوفد من أعضاء نادى بنها الرياضى برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، وبحضور  الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة و صلاح المهدى نائب رئيس مجلس إدارة النادي ومحمد رفعت أمين الصندوق وابتسام منصور عضو مجلس الادارة ورضوى الشافعى عضو مجلس الإدارة تحت السن ، وذلك لتقديم التهنئة للسيد محافظ القليوبية.
وخلال الاجتماع تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالأنشطة الرياضية والاجتماعية التى يقدمها النادى لمواطني القليوبية من جميع الفئات ومعرفة المشكلات التى يعانى منها النادى للعمل على حلها
وقد رحب المحافظ بوفد النادى مؤكدا أن الرياضة والثقافة هما أهم العناصر المطلوبة للشباب لحمايتهم وحماية صحتهم من كافة الأشياء الضارة بهم ولبناء جيل قوى البنيان سليم العقل والجسم
ووعد المحافظ بتقديم كل الدعم لنادي بنها الرياضي، مشيرا أن هذا يعد واجبا قوميا لهذا النادي العريق الذي يقدم خدمات وأنشطة رياضية كبيرة لشباب القليوبية عامة ومدينة بنها خاصة

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإشغالات بعزبة السوق ببنها
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يرأس اجتماعًا لمناقشة تطوير القطاع السياحي
  • محافظ القليوبية يلتقي بوفد من أعضاء مجلس إدارة نادي بنها الرياضي
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة إزالة إشغالات بعزبة السوق في بنها
  • محافظ الأقصر: تطوير ورفع كفاءة الطرق علي رأس أولوياتي
  • محافظ القليوبية يلتقي بوفد من اعضاء مجلس ادارة نادى بنها الرياضي
  • الإطار التنسيقي يجتمع مساء اليوم لمناقشة 6 ملفات- عاجل
  • صور| محافظ القليوبية يتفقد مكان حريق معرض ملابس بنها
  • وكيل وزارة التموين يعقد اجتماع لمناقشة تطوير الخدمة بالإسكندرية
  • محافظ أسيوط يعلن تشغيل 7 وحدات إسعاف جديدة بالطريق الزراعي