أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية جولة مفاجئة في الساعات الأولى من اليوم، على مختلف المخابز من أجل التأكد  من تطبيق المواصفات المحددة على العيش والالتزام بالتعليمات والسلامة الصحية للمواطنين، واستمع إلى شكاوى المواطنين.

مرور المحافظ علي المخابز بالدقهلية بشكل مفاجئ

وأشارت المحافظة إلى أن محافظ الدقهلية توجه إلى مخابز المنصورة بشكل مفاجئ، واستمع إلى شكاوي المواطنين، من أجل توفير الخدمات المتكاملة للمواطنين، وتوجه إلى قرية الخيرية وتفقد عددا من المخابز.

وتوجه اللواء طارق مرزوق إلى مدينة جمصة وقام بعمل جولة مفاجئة للمدينة تفقد خلالها أحد المخابز وأمر بتوفير كراسي انتظار لكبار السن، ووعدهم باستمرار المراقبة والمتابعة، مؤكدا علي أصحاب المخابز بضرورة الالتزام بالوزن وتلبية احتياجات المواطنين.

وبدأ محافظ الدقهلية عمله بعد أن وصل إلى ديوان المحافظة يوم السبت الماضي من خلال عمل جولات في الشوارع المنصورة وزيارة مستشفي طلخا للوقوف علي مدي مستوي النظافة والإشغالات وانتظام المرور وتقديم الخدمات الطبية.

إحالة مدير مستشفى نبروه للتحقيق لسوء حالة النظافة

وتم استلام دفعة جديدة من لحوم الأضاحي لإطعام الطعام بإجمالي 2 طن من أجل توزيعها على الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة، وتم عمل جولات مفاجئة علي مستشفي نبروه ومجلس مدينة نبروة بعد منتصف الليل، وتم إحالة مدير مستشفى نبروه للتحقيق لسوء الحالة الخاصة بالنظافة العامة للمستشفى وعدم انتظام العمل بالنوبتجية الليلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رقابة المخابز محافظ الدقهلية محافظة الدقهلية مراقبة المخابز محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بجولة تفقدية بديوان عام المحافظة تفقد خلالها مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةوعدد من الادارات شملت ادارة المتغيرات المكانية، والتقنين، والتصالح وعدد من الادارات بالديوان العام رافقه خلالها اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة.
ووجه اللواء" مرزوق"لضرورة الاستغلال الامثل لمركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في متابعة كافة الأزمات والكوارث والأحداث للسيطرة عليها والتعامل معها بالتنسيق والتعاون مع كافة الاجهزة التنفيذية والعمل الجاد في رصد المخالفات والتعامل معها فورا عملا علي راحة المواطنين .
كما شدد علي ضرورة التفاعل الفوري لحظة تلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها فورا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.


وأكد اللواء"مرزوق"علي تفعيل العمل بادارة المتغيرات المكانية فيما يتعلق بملف التصالح وضرورة التيسير علي المواطنين للانتهاء من كافة الحالات المتقدمة للحصول علي شهادة البيانات المطلوبة لحالات التصالح بالتنسيق مع المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة .. 
واشار "محافظ الدقهلية" اننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل علي حل كافة المشاكل التي تواجههم وتقديم خدمات متميزة لهم .
وقال اللواء"مرزوق ان التخطيط والتنظيم والرقابة والمتابعة هما أساس متطلبات الوظيفة لأي مسئول وأساس النجاح والتفوق لتحقيق التقدم والرقي لمصرنا الغالية. 

 

وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني والمرور المستمر علي كافة قطاعات الخدمات والمرافق وفي اطارختام اعمال الورشة التعريفية للسادة المحافظين ونوابهم بوزارة التنمية المحلية وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة
  • محافظ الدقهلية: تلقينا 164 الف طلب تصالح من المواطنين ومتوقع أن تصل إلي 200 الف
  • محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بالمنزلة والجمالية
  • محافظ الدقهلية يقوم بزيارة مفاجئة لمركزي المنزلة والجمالية
  • نائب محافظ الدقهلية يجتمع بالأمانات الفنية بمجالس المدن لمتابعة ملفات التصالح
  • الدقهلية تتابع معدلات الانجاز بملف التصالح
  • محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية ومستشفي المطرية
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية لتفقد المستشفى والأسواق والتواصل مع المواطنين بالمطرية
  • محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة داخل مدينة المطرية
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف الحملات التموينية بكافة المراكز وضبط 22 شيكارة دقيق مدعم بمركز البداري