استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، وفدًا من المهنئين من الكنائس الإنجيلية بالمحافظة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا للاقليم كما تم بحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والكنيسة في مختلف المجالات وتفعيل المشاركة المجتمعية حيث ضم الوفد كل من القس باسم عدلي راعي الكنيسة الانجيلية الأولى والقس رفيق ثابت راعي الكنيسة الانجيلية الثانية وفي حضور القس مايكل رفعت نائب الأمين العام لمدارس سنودس النيل الانجيلي.

وقدم وفد الكنائس الانجيلية التهنئة لمحافظ أسيوط لتوليه مسئولية المحافظة داعين الله له بالتوفيق والنجاح في موقعه الجديد.

ووجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر الشكر والتقدير لوفد الكنائس الانجيلية لهذه اللفتة الطيبة بتهنئتهم الرقيقة مبدياً سعادته بهذه الزيارة نظراً لما شعر به من تآخي ومودة ومحبة فضلاً عن الإخلاص والإنتماء لهذا الوطن الغالي علينا جميعاً متمنياً أن تشهد الفترة القادمة مزيداً من التعاون والمشاركة المجتمعية في تنفيذ واستكمال مسيرة التنمية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع انطلاق الجمهورية الجديدة لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030.

من جانبهم أعرب أعضاء وفد الكنائس الانجيلية بالمحافظة عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لمحافظ أسيوط علي حفاوة اللقاء متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن الأسيوطي داعين الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدماً ورخاءاً بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين مؤكدين على وحدة الصف وأن نعمل جميعاً تحت شعار العمل والإنتاج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط الكنائس الإنجيلية السيسي

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل وكيل وزارة المالية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي

 

 


استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الدكتور أحمد شريت مدير المديرية المالية بأسيوط، وذلك لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا لأسيوط.

وجاء ذلك بحضور محمد فؤاد مدير الوحدات الحسابية بالمديرية المالية وأحمد صبحى مدير إدارة الحسابات بالديوان العام للمحافظة.


وحيث رحب المحافظ بوكيل وزارة المالية مقدمًا الشكر والتقدير له على هذه الزيارة الكريمة لتهنئته بالمنصب الجديد.

وخلال اللقاء أوضح اللواء هشام أبو النصر إنه يبذل كل ما في وسعه لتحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية معربًا عن سعادته لاختياره وثقة الرئيس وتعيينه محافظًا لأسيوط مشيرًا إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة.

وقدم الدكتور أحمد شريت مدير المديرية المالية بأسيوط التهنئة لمحافظ أسيوط متمنيًا له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهنئة
  • محافظ القليوبية يستقبل مطران شبرا الخيمة وانبا شبين القناطر
  • محافظ الفيوم يستقبل وفد حزب "حماة الوطن" للتهنئة بتجديد الثقة
  • محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة واختياره محافظًا للإقليم
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الكيني لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين
  • أبوالنصر يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط للتهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • الكنائس فى أسبوع
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد مصلحة الضرائب لمنطقة وسط الصعيد للتهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • محافظ أسيوط يستقبل وكيل وزارة المالية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • محافظ أسيوط يستقبل نقيب الأطباء البيطريين بالمحافظة ووفد النقابة للتهنئة بمنصبه الجديد