تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة «البوابة نيوز»، ببالغ الحزن والأسى، عم الزميل نصر عبده، المهندس «طارق محمد عبد الجليل عبده».

وتقدَّم عبدالرحيم علي بخالص العزاء لـ نصر عبده ولأسرة الفقيدة رحمة الله عليه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

نشرة حوادث «الأسبوع»| انتشال جثمان لاعب التجديف محمد عمرو مصطفى.. ورحلة البلوجر نادين طارق من التيك توك إلى السجن

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الأحد، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

«جريمة غامضة».. تحقيقات موسعة لفك طلاسم مصرع مسن في بولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور الغامض على جثة مسن مصاب بعدة طعنات وملقى داخل مسكنه بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«جنح المعادي» تؤجل استئناف شقيق كهربا بتهمة التعدي على رضا البحراوي لـ 28 يوليو

أجلت محكمة جنح مستأنف المعادي، اليوم الأحد، استئناف شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الأهلي، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنتين على خليفة اتهامه بالتعدي على مطرب المهرجانات رضا البحراوي، لجلسة 28 يوليو الجاري.

لـ 15 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهما في قضية «فساد وزارة الري»

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 12 متهمًا بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ «فساد وزارة الري» لجلسة 15 سبتمبر المقبل.

«مقاطع مخلة و نشر الفسق والفجور».. رحلة البلوجر نادين طارق من التيك توك إلى السجن

بين ليلة وضحاها تحولت البلوجر نادين طارق من صاحبة حساب على موقع التيك توك، ينتظر المئات من محُبيها متابعيها فيديوهاتها لمشاهدتها والتفاعل معها، خاصًة مقاطع الفيديو البث المباشر (لايف)، التي تذيعها وتتهم خلالها إحدى صديقاتها بالتسبب في انفصالها عن زوجها، واتهامها لزوجها أيضًا بالتعدي عليها بالسب والشتم، مما يجعلها بلوجر معتادة على إثارة الجدل، إلى جليسة بين 4 جدران تنتظر ما ستحمله الأيام قبل صدور قرار المحكمة الاقتصادية بحبسها عام وغرامة 100 ألف جنيه، لنشرها فيديوهات مخلة وتحريضها على الفسق والفجور.

المعمل الجنائي يكشف أسباب حريق محول الكهرباء في قنا.. تعرف على التفاصيل

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات نشوب حريق بأحد محولات الكهرباء بمحطة محولات المحروسة بقنا، وتبين أن الحريق شب عرضيا، نتيجة خلل فني.

«ذهب للتدريبات بلا عودة».. قصة اختفاء لاعب التجديف محمد عمرو مصطفى وانتشال جثمانه من المياه

لاعب التجديف محمد عمرو مصطفى.. بين ليلة وضحاها، انقلبت حياة أسرة لاعب التجديف محمد عمرو مصطفى رأسا على عقب، بعد اختفاء اللاعب محمد عمرو لقرابة 24 ساعة، في مياه النيل، فلا يدرون إذا كان حيًا أم فارق الحياة، خاصة بعد انقلاب قارب التجديف الخاص بـ اللاعب محمد عمرو مصطفى في مياه نهر النيل بمنطقة الزمالك.

مصرع شاب إثر انهيار جزئي لعقار بمصر القديمة

صرحت نيابة مصر القديمة، بدفن جثة عامل لقي مصرعه إثر انهيار جزئي لعقار بمنطقة مصر القديمة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

«رفض يديله فلوس».. «ابن عاق» يقتل والده المسن في حلوان

شهدت منطقة حلوان واقعة مفجعة، حينما أقدم شاب «ابن عاق» على قتل والده المسن بطعنة نافذة، لرفضه إعطائه أموالا، ومن ثم استل المتهم سلاحًا أبيض وسدد طعنة نافذه لوالده، حتى سقط قتيلا غارقا في دمائه.

ضربها حتى الموت.. تفاصيل مقتل طفلة على يد والدها في شبرا الخيمة

شهدت منطقة أم بيومى بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، على يد والدها الذي قام بتعذيبها حتى الموت.

اقرأ أيضاً«أفعال غير مألوفة».. كشف ملابسات تداول تسجيل صوتي عبر الواتساب في الشروق

«جريمة غامضة».. تحقيقات موسعة لفك طلاسم مصرع مسن في بولاق الدكرور

مقالات مشابهة

  • نصيحة طارق الشناوي لـ محمد إمام قبل فيلمه الجديد «شمس الزناتي»
  • بكلمات مؤثرة.. محمد صبحي ينعى أحمد فرحات
  • أصالة تتألق بأغنيات ألبومها الجديد على مسرح محمد عبده بالرياض
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| انتشال جثمان لاعب التجديف محمد عمرو مصطفى.. ورحلة البلوجر نادين طارق من التيك توك إلى السجن
  • إصابات في قصف للاحتلال على جنوب لبنان.. حزب الله ينعى أحد مقاتليه
  • وزير الشباب والرياضة ينعى لاعب نادي الكهرباء للتجديف
  • رئيس غرفة التطوير العقاري يوضح مفهوم «التصدير العقاري»
  • خلال 5 أسابيع من عرضه.. "ولاد رزق 3" يواصل تربعه على المركز الأول
  • يرفع العدد إلى 161.. استشهاد الصحفي محمد جاسر وأسرته شمال غزة