الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الثلاثاء الموافق 09-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت ابرز عناوين الصحف الاوروبية صباح اليوم وفق ما يلي:- 

لاغازيتا ديلو سبورت

 

موراتا هو المهاجم رقم 9 للميلانمواجهة بين يامال ومبابي في نصف نهائي اليوروالعشب لنا الايطاليون مميزون في ​ويمبلدون​موتا اخبر جينتولي إنه يريد كوب وتوبيدوانزاغي قريب من التجديد مع الانتر كورييري ديلو سبورت كوب اصبح الامر معقد3 نجوم ايطاليين في ويمبلدونكفارا ينتظر تحديد مستقبل اوسيمينكييزا خيار كبير لروماالانتر يفكر بروديغيزهاملز مرشح للمجيء لبولونياتشيرو هدف لتركيامواجهة نارية بين يامال ومبابي في نصف نهائي اليوروماركاليلة ابطالنا الخارقينالملوك امام مبابيبرشلونة يفكر بنيكو

 

.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تداول لقطات لرد فعل لامين يامال على استبداله خلال مباراة لبرشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن لامين يامال، لاعب برشلونة، راضيًا بعد استبداله خلال مواجهة الفريق الكتالوني لديبورتيفو ألافيس، على أرض ملعب الأخير، الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

فعند الدقيقة 67 من زمن المباراة، قرر هانزي فليك، مدرب برشلونة، إخراج يامال من المستطيل الأخضر، وإدخال أنسو فاتي بدلاً عنه.

وأظهرت لقطات مصورة، متداولة على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، عدم سعادة اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، خلال جلوسه على دكة البدلاء.

وبدا لامين يامال مستاءً خاصة لكونه لم ينجح في تسجيل الأهداف أو صناعتها في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

ويمتلك يامال 5 أهداف و5 تمريرات حاسمة بعد خوضه 11 مباراة مع برشلونة بمختلف مسابقات الموسم الجاري 2025/2024.

إسبانياالدوري الإسبانينادي برشلونةنشر الأحد، 06 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • علاقات متوترة بين لامين يامال ومدرب برشلونة .. فيديو
  • تداول لقطات لرد فعل لامين يامال على استبداله خلال مباراة لبرشلونة
  • الدورى الإسبانى.. ليفاندوفسكي ولامين يامال يقودان برشلونة لمواجهة ألافيس
  • فليك في مأزق قبل "كلاسيكو الأرض"
  • اليورو يتراجع أمام الدولار.. سعر العملة الأوروبية في تعاملات اليوم السبت 5-10-2024 بالبنوك
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. مستقبل ليفاندوفسكي وريال مدريد أمام اختبار صعب وراموس مطلوب في يوفنتوس
  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • يوفنتوس يضع عينه على نجم برشلونة
  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف