يستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم على هامش احتفالات مهرجان العلمين والذي يقام في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يبهر تامر حسني الجمهور بدخلة جديدة كما فعلها من قبل طائرًا.

مواعيد حفل تامر حسني بالعلمين

 

ويقام الحفل على مسرح يو ارينا بمدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 26 يوليو الجاري، ويبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء ويستمر لمدة ساعتين  متواصلة على ان ينتهي في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

 

أسعار تذاكر الحفل


تتوافر جميع التذاكر إلكترونيًا، وتبلغ سعر الفئة الأولى:loung 80 000 جنيهًا شاملة 10 تذاكر، والفئة الثانية: high tabels 60 000 جنيه شاملة 6 تذاكر، والفئة الثالثة: in Pit - early bird  850 جنيهًا، والفئة الرابعة:reguler- early bird 600 جنيهًا. 


شروط حفل تامر حسني بالعلمين

 

ووضعت الحفل عدة شروط للحفل منها:ممنوع دخول المأكولات والمشروبات، لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر، غير مسموح بالدخول والخروج، لن يسمح دخول الحفل بعد غلق الأبواب. 


آخر أعمال تامر حسني


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو طرحه أغنية جامدين جامدين الذي حقق بها نجاح كبير في وقت قياسي، تعد أغنية جامدين جامدين من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد.


كلمات أغنية جامدين جامدين
 


لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده، صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين، لسه الأيام الحلوه بينا مكمله، والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش، هنعيش الدنيا مره ياعم فكها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل تامر حسني بمهرجان العلمين تامر حسني مهرجان العلمين أحدث أعمال تامر حسني جامدین جامدین تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «الشهرة» بـ مهرجان العلمين 2024

تُعرض مسرحية «الشهرة»، لأول مرة، يوم 1 أغسطس 2024، وتستمر 3 ليال، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والتي تتكون مجموعة من الشباب من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

أسعار تذاكر مسرحية الشهرة بمهرجان العلمين 2024

وطرحت شركة «تذكرتي»، أسعار تذاكر المسرحية، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بسعر 300 جنيه، والفئة الثانية بـ 500 جنيه، والثالثة والأخيرة بـ 1000 جنيه.

شروط مسرحية الشهرة بمهرجان العلمين 2024

ووضعت الشركة المنظمة عددا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

-لا يوجد استرجاع او استبدال.

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

مهرجان العلمين 2024تفاصيل مسرحية الشهرة

وتدور أحداث مسرحية الشهرة، حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين قرروا التقديم في مسابقة بعد مشاهدتهم لإعلان جديد، بسبب تحقيق حلم النجومية، وتبدأ خطوات تقديمهم من خلال اختبارات القبول وتتم «الفلترة» واختيار المميز منهم.

ينتقل المتسابقون إلى مرحلة متقدمة أكثر من خلال تعارفهم مع هيئة تدريس الفنون، ولكن تلك الهيئة لديها أسلوبها الصارم في المعاملة، مما يؤدي إلى استسلام البعض وخروجهم من المنافسة، ويصمد فقط كل من يسعى إلى حلمه ويصر على تحقيقه.

والهدف الأساسي من العرض المسرحي، هو التمسك بالحلم، والتمييز بين الخير والشر، وإبراز الصعوبات التي يتعرض لها الفنان من أجل الوصول إلى الشهرة.

اقرأ أيضاًقبل عرضها في مهرجان العلمين 2024.. تفاصيل مسرحية «الشهرة»

لأول مرة في مصر.. موعد عرض مسرحية «البنك سرقوه» بـ مهرجان العلمين 2024

تبدأ من 500 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز بمهرجان العلمين 2024

مقالات مشابهة

  • قبل أيام.. التفاصيل كاملة لحفل تامر حسني في مهرجان العلمين
  • قريباً.. حفل تامر حسني يرفع شعار كامل العدد
  • نفاد تذاكر الفئة الثانية من حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024
  • تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين.. هل سيدخل طائرا هذه المرة؟
  • تامر حسني بالعلمين .. إقبال كبير على تذاكر حفله القادم
  • تبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «الشهرة» بـ مهرجان العلمين 2024
  • مراسلة "إكسترا نيوز": الأسبوع الثالث بمهرجان العلمين يشهد مفاجآت عديدة
  • طريقة حجز تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024
  • تامر حسني يتربع على عرش "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • بعد جامدين جامدين..تامر حسني في انتظار أغنية معلمين ضمن اغاني الصيف