البوابة نيوز:
2024-07-22@20:36:34 GMT

مصرع خفير في ظروف غامضة بالمنيا

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي خفير خاص مصرعه طعنا في ظروف غامضة بقرية سيلة الشرقية بمركز مطاي شمال المنيا. 

تلقي اللواء محمد ضبش مدير امن المنيا إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز مطاي من أهالي قرية سيلة الشرقية بوجود قتيل داخل احد الأراضي الزراعية المتاخمة للقرية.

 

علي الفور شكل العميد حمدي رفعت رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي بقيادة الرائد حازم الحيني رئيس مباحث مركز مطاي وبالإنتقال تبين مصرع ربيع كيلاني خفير خاص 47 سنة مقيم قرية سيلة الشرقية  مطعونا داخل الاراضي الزراعية.

تم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفي مطاي وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض علي النيابة العامة أمر المستشار إسلام الزناتي بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة ظروف وملابسات الوفاة واستخراج تصريح الدفن بعد التشريح كما أمر مدير نيابة مطاي باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا المنيا مركز مطاي مصرع خفير

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بالفيوم

شهد طريق قرية بني صالح بدائرة مركز الفيوم، حادث تصادم دراجتين بخاريتين، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهما السيطرة على الدراجتين فاصطدما ببعضهم وتسبب في مصرع شاب، وإصابة اثنين آخرين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم ، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة  الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، على طريق الفيوم قرية بني صالح ووجود متوفي ومصابين. 

وانتقلت اجهزة الأمن  إلى مكان الحادث وتبين تصادم دراجتين بخاريتين على طريق قرية بني صالح الزراعي ، ما أسفر عن مصرع الشاب حمادة صلاح هلال 18سنه ، ومقيم بقرية بني صالح ، وإصابة 2 آخرين بإصابات  مختلفة 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، ب3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، و تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم .

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي  صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • آثار تعدي وخنق.. مصرع مسنة في ظروف غامضة بالمطرية
  • طالبة بالثانوية العامة تنهي حياتها في ظروف غامضة بالمنيا
  • طعنه بسكين.. حبس شاب قتل والده داخل شقة بحلوان
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى 3 حوادث متفرقة بالمنيا
  • «جريمة غامضة».. تحقيقات موسعة لفك طلاسم مصرع مسن في بولاق الدكرور
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
  • تدريب المستوى الثاني لمعلمات رياض الأطفال بأزهر الشرقية
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • زراعة الشرقية تنفذ ندوة إرشادية لمزارعي قرية السادات بأولاد صقر للنهوض بمحصول القطن
  • البيئة: رفع درجة الاستعداد للحد من نوبات تلوث الهواء الحادة خلال موسم حصاد الأرز بالشرقية