قال أنس مرابط نائب رئيس نادي اتحاد طنجة، اليوم الإثنين، أن البحث مازال متواصلا عن لاعبي الفريق المفقودين في رحلة بحرية قبالة سواحل مدينة المضيق.

وأوضح مرابط في تصريح لوكالة "رويترز" إن اللاعبين معا كانا ضمن مجموعة من خمسة أشخاص في رحلة ترفيهية بشاطئ "ريستينغا"، الواقع ضواحي مدينة المضيق، عندما جرفت تيارات قوية ورياح عاتية يختا كانوا على متنه.

وتابع مرابط، نقلا عن تصريحات ناجين كانوا بمعية اللاعبين سلمان الحراق وعبد اللطيف أخريف، أنه لم يكن لديهما وسائل الغطس اللازمة عندما قفزا من اليخت.

وتأمل أسر المفقودين التي تعيش ظروفا صعبة بمعية أنصار فريق البوغاز وأعضاء المكتب المسير، العثور على اللاعبين في أقرب وقت ممكن.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة حول تطورات الهجوم على اليمن.. إعلام إسرائيلي يكشف

تطورات الهجوم على اليمن كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن تفاصيل جديدة تتعلق بعملية "اليد الطويلة"، التي استهدفت أهدافًا تابعة لحركة "أنصار الله" (الحوثيين) في مدينة الحديدة على ساحل البحر الأحمر غربي اليمن. العملية شملت انطلاق نحو 18 طائرة مقاتلة، معظمها من طراز إف-35 وإف-15، حيث أسقطت أكثر من 10 أطنان من المتفجرات على أهداف متعددة في منطقة الميناء. أسفرت هذه الضربات عن أضرار جسيمة في الرافعات المستخدمة لتفريغ حمولة حاويات الذخيرة، فضلًا عن إتلاف العديد من خزانات النفط.

أهمية الميناء وتأثير الأضرار على الحوثيين

أشارت التقارير إلى أن ميناء الحديدة يمثل نقطة عبور حيوية لنحو 80% من الأسلحة التي تنقلها إيران إلى الحوثيين. وقدرت إسرائيل أن الحوثيين سيحتاجون بين 6 إلى 12 شهرًا لاستعادة الميناء وإصلاح الأضرار التي لحقت به.

 الهجوم، الذي تم تنفيذه في أقل من 48 ساعة، جاء بعد فترة طويلة من جمع المعلومات والانتظار لفرصة مناسبة. يُعتقد أن الضربات المتبادلة مع الحوثيين تُعتبر أفضل من الأضرار الكبيرة التي قد تحدث إذا لم يتم تنفيذ الهجوم.

رد فعل إسرائيل على الهجوم بالطائرات المسيرة على تل أبيب

تأتي هذه الغارات الإسرائيلية بعد هجوم بالطائرات المسيرة شنه الحوثيون على مدينة تل أبيب فجر يوم الجمعة، والذي أسفر عن مقتل إسرائيلي وإصابة 11 آخرين. وذكر الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو رصد الطائرة المسيرة، لكن لم يتم اعتراضها بسبب خطأ بشري. من جانبه، صرح وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت بأن الحريق المشتعل في اليمن يُعتبر رسالة إلى الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أنه سيكون "رادعًا" للجبهات الأخرى التي تدعم غزة.

مقالات مشابهة

  • تكثيف جهود البحث عن مفقودي حادث انهيار جسر شمال غربي الصين
  • الأهلي يكشف آخر تطورات حالة أحمد عبد القادر
  • الملحن محمد رحيم يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • مسؤول: شراكة لاستثمار المواهب بين «هيئة التخصصات الصحية» و «موهبة»
  • طبيب يكشف عن تطورات الحالة الصحية لـ ترامب عقب محاولة اغتياله
  • تامر فرج يكشف عن تطورات حالته الصحية.. أطمح في دعواتكم
  • تفاصيل جديدة حول تطورات الهجوم على اليمن.. إعلام إسرائيلي يكشف
  • سالزبورج.. من رحلة من القاع لقمة الاستثمار الرياضي وتطوير المواهب العالمية
  • في طريقها للتعافي.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية
  • مدرب الألومنيوم يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي