أصيب شخص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بمحافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان المشاجرة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة اطسا، يفيد ورود بلاغ من أهالي عزبة إدريس، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ووجود مصاب.


وعلي الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة اطسا، إلى مكان البلاغ بعزبة الحجارية، وتبينّ إصابة شخص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، إثر نشوب مشاجرة عائلتين بسبب خلافات الجيرة، ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بسيارة إسعاف إلى مكان المشاجرة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى اطسا لمركزي، لتقديم الرعاية الصحية الازمه لها .


كما تمكنت قوات الشرطة من السيطرة على المشاجرة وإنهائها، وضبط طرفيها، فيما تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما، واتهم كل منهما الطرف الآخر ببدء التعدي عليه بسبب خلافات الجيرة.

وتم حرير  المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفي اطسا الفيوم محافظة الفيوم عائلتین بسبب خلافات الجیرة

إقرأ أيضاً:

حرب شوارع بين عائلتين.. تفاصيل مقتل سايس وحرق شقة ببولاق الدكرور

كشفت تحقيقات النيابة العامة في جنوب الجيزة تفاصيل مقتل سايس بسبب خلاف على ركن سيارة بمنطقة بولاق الدكرور، وانتقام أسرته من عائلة المتهم.

 

إصابة 5 أشخاص خلال مشاجرة فى حي الصيفيه بالفيوم إصابة 5  أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم الداخلية تكشف تفاصيل إصابة ضابط في مشاجرة بالقليوبية بحجر على الرأس.. مقتل بائع خردة تدخل لفض مشاجرة في الوراق

وأضافت التحقيقات أن أسرة المجني عليه عندما علمت بمقتله أسرعت تجاه منزل المتهمين وأشعلوا النيران في سيارة ميكروباص وشقة ملكهم.

كان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل ومصابين وإحراق شقة وسيارة وتوجهت  قوة أمنية لمكان البلاغ وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.
ومن خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول سايس ( 40 سنة ) توفي متأثرا بإصابته بجرح قطعى بالرأس وكسر بالجمجمة وشقيقه ( فكهانى) مصاب ببتر في الأصابع وجرح قطعى بالبطن وضبط بحوزته  (كزلك) وشقيقته ( 53 عاما ) ربة منزل  وطرف ثاني (أنور.ا) و(محمود)، وتعدى الطرفان على بعضهما البعض ونتج عنه وفاة الأول وإصابة الآخرين.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين بسبب خلاف على تنظيم السيارات بالشارع تطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهما بأنصاره، وأسفرت عن مقتل الأول وإصابة الثانى والثالث.

و أوضح شهود العيان أنه بعدما علم أهل المتوفى بمقتله قاموا باشعال النيران داخل سيارة ميكروباص ملك الطرف الثاني وأشعلوا النيران فى شقة وأخمدت قوات الحماية المدنية الحريق.

حبس ترزي أنهى حياة شقيقته بسبب "حلق" في كرداسة

أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس ترزي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بإنهاء حياة شقيقته بسبب خلافات بينهما وسرقة قرطها الذهبي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد مقتل "فاتن. ع" 35 عاما، على يد شقيقها "إبراهيم. ع" 24 عاما، ترزي، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح حتى الموت، وسرقة حلقها الذهبي وهاتفها المحمول ومبلغ مالي، كانت رفضت منحه إياهم، وفر هاربا.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه بعد الانتهاء من إجراءات الدفن.

تفاصيل إنهاء حياة شاب بطلق ناري في عين شمس

طلبت نيابة عين شمس تحريات الأجهزة الأمنية حول مقتل شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

ويكثف أجهزة الأمن من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وتستمع النيابة لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب يدعى “كريم حسين” وشهرته كريم الغوصي،  قُتل على يد آخرين، بطلق ناري (خرطوش).

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا يفيد بمقتل شاب على يد آخرين بطلق ناري في الرأس ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعى كريم سليم، 27 سنة، على يد آخرين، بطلق ناري ليلقى مصرعه ويسقط جثة هامدة، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم
  • وسط حراسة مشددة.. جنايات الفيوم تبدأ محاكمة أحد المتهمين بقتل شاب بسبب خلاف الجيرة
  • حرب شوارع بين عائلتين.. تفاصيل مقتل سايس وحرق شقة ببولاق الدكرور
  • بسبب ركن السيارات.. حبس طرفي المشاجرة لتسببهم في قتل سايس ببولاق الدكرور
  • مصرع شاب على يد جاره بسبب خلافات الجيرة بعزبة شتا فى كفر الشيخ
  • إصابة 5 أشخاص خلال مشاجرة فى حي الصيفيه بالفيوم
  • بسبب معاكسة فتاة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بحي الصيفية بالفيوم
  • إصابة 5  أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم