حقق فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، إيرادات متوسطة بدور السينما، منذ طرحه بموسم عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وبلغت إيرادات فيلم عصابة الماكسن أمس حوالي 346 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 20 مليونا و87 ألف جنيه، ليحجز لنفسه المركز الثالث في شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق3 وفيلم اللعب مع العيال.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

محمد لطفي وفيلم عصابة الماكس

وقال أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شئ، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاًتخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

تعليق صادم من «لبلبة» على ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس

روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم عصابة المكس عصابة المكس فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس احمد فهمي فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس عيد الاضحى 2024 البوستر الرسمي لفيلم عصابة الماكس عرض فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس 2024 العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس ايرادات فيلم عصابة الماكس اجمالي ايرادات فيلم عصابة الماكس فیلم عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عنب تتجاوز الـ 100 ألف جنيه بآخر ليلة عرض

جنى فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، أمس الجمعة إيرادات بلغت 111 ألفًا و204 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

يشارك في بطولة فيلم عنب ، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • فيلم "إكس مراتي" يحقق 433 ألف ضمن إيرادات أمس
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في قائمة إيرادات دور العرض
  • فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • طرح الأغنية الدعائية لفيلم «عنها» استعدادا لعرضه منتصف الشهر بالسينمات
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • إيرادات فيلم عنب تتجاوز الـ 100 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»
  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس