صحيفة صدى:
2024-07-22@20:16:15 GMT

‏اندلاع حريق في مبنى تحت الإنشاء بالرياض .. صور

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

‏اندلاع حريق في مبنى تحت الإنشاء بالرياض .. صور

الرياض

اندلع حريق، اليوم الثلاثاء، في مبنى تحت الإنشاء بحي التعاون في الرياض.

وتمكن الدفاع المدني بالرياض من إخماد الحريق، مؤكدًا على عدم وجود إصابات.

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدفاع المدني حريق

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق هائل داخل مصنع للأثاث في العبور

نشب حريق هائل بمصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، مكون من 4 طوابق، ودفعت الحماية المدنية بالقليوبية بـ 5 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وجاري السيطرة علي الحريق لمنع امتداده للمناطق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بنشوب حريق هائل بمصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور.

علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق، وجرى الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وجاري السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق هائل بمصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، ونتج عنه إصابة شخص يدعي "محمود محمد محمد"، 35 سنة، بحالة اختناق، وجرى نقله لمستشفى السلام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الجدير بالذكر الجدير أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار والحفاظ على المال العام.

مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بالسجن المؤبد لمُدانٍ بالإتجار في المُخدرات في التجمع الأول. 

وشمل نص الحكم أيضاً تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، مع حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 الاف جنيه عما أسند إليه من تهمي تعاطي المخدرات، وقررت مُصادرة المضبوطات مع إلزامه بالمصاريف الجنائية. 

أصدرت الحكم المحكمة برئاسة المستشار أسامة قنديل، وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال وعصام إبراهيم الضويني، وبحضور الأستاذ علي خليفة وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم حمد.ع أنه في يوم 7 ديسمبر 2022 بدائرة قسم شرطة التجمع الأول أحرز بقصد الإتجار جوهراً مخدراً "كوكايين" في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

وأسندت إليه أيضاً أنه أحرز بقصد الإتجار جوهر الحشيش المُخدر في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

وأسندت إليه النيابة أيضاً أنه أحرز بقصد التعاطي جوهر الحشيش المُخدر في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

وقالت المحكمة في حيثيات حُكم الإدانة إن المُتهم أقر بتحقيقات النيابة بأنه يقوم بالإتجار في المواد المخدرة وأنه كان يتحصل عليها من أشخاص (لم يُحددهم) وكان يقوم بتوزيعها على أصدقاء له مقابل مبالغ مالية كما أنه كان يُحقق مكاسب مالية من حصيلة بيعه لتلك المواد المخدرة، وأنه هو من قام بتسليم نفسه للشاهد الأول ومعه المضبوطات. 

وأضافت الحيثيات :"باستجواب المُتهم بتحقيقات النيابة العامة أقر بارتكابه للواقعة على النحو الثابت بأقواله الواردة بأدلة الإثبات والمبينة سلفاً".

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص لسرقتهم مركبات وتفكيك أجزائها وبيعها بالرياض
  • القبض على 3 مواطنين لسرقتهم مركبات بالرياض .. فيديو
  • اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته
  • اندلاع حريق ضخم في البنگلة جنوبي العراق.. صور
  • اندلاع حريق هائل داخل مصنع للأثاث في العبور
  • اندلاع حريق هائل بمحطة محولات المحروسة غرب قنا
  • منظومة العمل لم تتأثر.. اندلاع حريق محدود خارج مبنى تابع للنيابة العامة
  • ضبط مقيم ومخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهم الحشيش بالرياض
  • اندلاع حريق داخل سوق شعبي في مدينة الصدر
  • ضبط 11 مقيماً لتعطيلهم حركة السير بالرياض .. فيديو