سكاي نيوز عربية:
2024-07-22@20:34:40 GMT

"نون" تسعى لتوظيف 10 آلاف موظف جديد في 2024

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

كشفت منصة التجارة الإلكترونية "نون" عن سعيها لتوظيف 10 آلاف موظف جديد خلال العام الجاري 2024، لرفع عدد القوى العاملة بالمنصة العربية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، من 40 ألفاً إلى 50 ألف موظف بنهاية العام الحالي.

كما تسعى شركة التجارة الإلكترونية العربية "نون" إلى مضاعفة عدد مهندسي التكنولوجيا في الشركة بعد توسع عملياتها وإضافة خدمات متعددة لمواكبة الطلب المتزايد في المنطقة على التجارة الإلكترونية والنمو القوي في عملاء المنصة التي يتخطى عدد زوارها المليار زائر سنوياً، وتتلقى نحو 80 ألف مكالمة في اليوم عبر خدمة العملاء.

يذكر أن شركة ابلو لإدارة عمليات تجارة التجزئة الإلكترونية في تقرير لها، أكدت أن حجم القطاع بالمنطقة حالياً بين 50 و100 مليار دولار بدعم من الإمارات والسعودية مع معدلات نمو سريعة في مصر ودول خليجية أخرى.

وتأسست "نون" في 2016، وجمع محمد العبار المستثمر الإماراتي مليار دولار من مستثمرين، بما في ذلك صندوق الاستثمارات العامة السعودي، لتأسيسها. وتوسعت الشركة في سعيها للاستحواذ على شريحة أكبر من سوق التجارة الإلكترونية في الخليج العربي.

وفي 2021، قال العبار إن المستثمرين، بما في ذلك صندوق الاستثمارات العامة، سيضخون ملياري دولار لمساعدة "نون" على تحديث بنيتها التحتية لتسريع قدراتها على التسليم.

تعمل "نون" في الإمارات والسعودية ومصر، وتتطلع إلى التوسع في دول أخرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات نون التكنولوجيا الشركة محمد العبار نون التجارة الإلكترونية نون التكنولوجيا الشركة محمد العبار أخبار الشركات التجارة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف أول بطولة لودو حضورياً

أقيمت السبت في أبوظبي أول بطولة للعبة اللودو برعاية وحضور الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بالاشتراك مع مجموعة يلا المحدودة و متجر HUAWEI AppGallery .
شارك في البطولة عدد كبير من عشّاق اللعبة حضورياً ، في أجواء مليئة بالمتعة والاثارة لواحدة من الألعاب والتطبيقات التي تعد الأشهر في عالم الألعاب اللوحية للهواتف المحمولة على مستوى المنطقة ،
كما شهدت  بطولة يلا لودو منافسات قوية وسلسلة من الأنشطة الترفيهية، حيث جمعت  لاعبي اللودو لتقدم لهم تجربةً استثنائية لا تنسى بحضور العديد من الشخصيات البارزة من عالم الرياضات الإلكترونية والتكنولوجيا.
وأعرب الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية،  خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين عن سعادته بالمشاركة في استضافة بطولة يلا لودو في مدينة أبوظبي، المدينة المعروفة بكونها منارةً للثقافة والرياضة. 

كما أكّد الشيخ سلطان التزام الاتحاد بدعم ورعاية مجتمع الرياضات الإلكترونية في دولة الإمارات وتوفير منصات تُمكن المواهب الشابة من التألق خلالها، مشيراً إلى التعاون مع مجموعة يلا ومتجر HUAWEI AppGallery ، واللتان تشاركان الاتحاد رؤيته الطموحة في بناء مستقبل متميز للرياضات الإلكترونية.
 أكد صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، حرص المجموعة على توفير تجارب تفاعلية تعزز من تقارب مجتمع الألعاب الإلكترونية، حيث تمثل بطولة يلا لودو فرصةً رائعةً للاعبين للالتقاء وجهاً لوجه واختبار مهاراتهم والتعبير عن مدى حبّهم لهذه العبة.
واستقطبت هذه الفعالية المتميزة حشداً كبيراً من الحضور، من بينهم عشاق الألعاب الإلكترونية والشركات والأشخاص المؤثرين في قطاع الألعاب، وأتاحت الفرصة للحضور لقاء أبرز اللاعبين وممثلي مجموعة يلا وشركة هواوي واتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، مما قدم لهم رؤىً متبصّرةً حول مستقبل الرياضات الإلكترونية وألعاب الهاتف المحمول في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • جمعة الكيت: مفاوضات جديدة مع دول أخرى
  • الإمارات وموريشيوس توقعان اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة
  • نيمار يتجه للتشجيع في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ليفربول يحدد سعر بيع نجمه لـ الدوري السعودي
  • أبوظبي تستضيف أول بطولة لودو حضورياً
  • صندوق الاستثمارات العامة يُمكن السوق المالية السعودية ويعزز جاذبيته للاستثمار الأجنبي
  • اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية يستضيف أول بطولة لـ « اللودو»
  • “بلومبرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يعتزم زيادة حصته في “سيلفريدجز” إلى 50%
  • 256 مليار دولار التجارة الخارجية للعاصمة الصينية في 6 أشهر
  • غضب من زيادة أسعار Xbox Game Pass