واصلت أجهزة وزارة الداخية ضرباتها الأمنية المستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وتمكنت من ضبط 11 مليون جنيه خلال الـ 24 ساعة الآخيرة.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال الـ 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 11مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

اقرأ أيضاًعلى خطى حبيبة الشماع.. سيدة تقفز من «توكتوك» هربًا من التحرش في القاهرة

قبل بيعهم بالسوق السوداء.. ضبط 4 طن و800 كيلو دقيق بلدي بالشرقية

بعد تأييد حكم إعدام «قاضي».. القصة الكاملة لمقتل الإعلامية شيماء جمال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوق السوداء تجار العملات الاجنبية وزارة الداخلية وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف عن ضبط 6143 جريمة جنائية في المناطق المحررة خلال 6 أشهر

كشفت وزارة الداخلية عن ضبط الأجهزة الأمنية في عموم المحافظات والمناطق المحررة خلال النصف الأول من العام الجاري (6143) جريمة جنائية مختلفة، من إجمالي الجرائم المسجلة  والبالغ عددها 9522 جريمة.

وأشارت إلى أنه لا زالت 3397 جريمة في طور البحث والتحري والمتابعة وتعمل الأجهزة الأمنية على كشف ملابساتها وملاحقة المتهمين في ارتكابها.

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء محمد مساعد الأمير في تصريح نشره الإعلام الأمني، قال إن الأجهزة الأمنية ضبطت خلال الفترة نفسها (8225) متهما منهم (497) مطلوبا أمنيا، والبقية متهمون بارتكاب جرائم جنائية مختلفة خلال العام الجاري إلى جانب ضبط (9531) قطعة سلاح مختلفة خلال نفس الفترة.

وأضاف إن الشرطة والأجهزة الأمنية قد نفذت خلال الفترة الماضية من العام الجاري 400 ألف مهمة وتحرك أمني في ذات الإطار، لافتا إلى أن أكثر الجرائم الجنائية وقوعا وتكرارا كانت جرائم الاعتداء الجسماني بعدد 2217 ضبطا منها 1699 جريمة، تليها جرائم السرقات بواقع 2013 جريمة، ثم جرائم الاعتداء على أملاك الغير بعدد 766 جريمة.

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية والشرطية رصدت وقوع 514 حادثة وقضية أمنية غير جنائية سجلت 264 حالة وفاة و93 حالة إصابة وتعاملت معها وفقا للإجراءات القانونية نحوها.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس متهم بالاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية
  • 6 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • 3 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط 6143 جريمة جنائية خلال ستة أشهر
  • الداخلية تكشف عن ضبط 6143 جريمة جنائية في المناطق المحررة خلال 6 أشهر
  • شرطة التعمير تضبط 131 قضية في 24 ساعة
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • 10 ملايين جنيه حجم الاتجار في العملة خلال 24 ساعة