سام برس:
2024-07-22@16:52:45 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ط§ظ„ظپظ„ظƒظٹ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² ط§ظ„ط¹ظ„ظˆظٹ طŒ ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظٹ ط³ظٹط¬ط§ظˆط± ط§ظ„ط¯ط¨ط±ط§ظ† ظپظٹ ظ…ظ†ط¸ط± ط¨ط¯ظٹط¹ طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط§ط، 4/ط§ظ„ظ…ط­ط±ظ…/1446 ظ„ظ„ظ‡ط¬ط±ط© ط§ظ„ظ…ظˆط§ظپظ‚ 10 ظٹظˆظ„ظٹظˆ 2024 ظ„ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ طŒ ظ…ط´ظٹط±ط§ظ‹ ط§ظ„ظ‰ ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظٹ ط³ظٹط¬ط§ظˆط± ظ†ط¬ظ… ط§ظ„ط¯ط¨ط±ط§ظ† ط¨ظپط§ط±ظ‚ 4.

8 طŒ ط­ظٹط« ظٹطµظ„ ط§ظ„ظپط§ط±ظ‚ ط¨ظٹظ†ظ‡ظ…ط§ 4.8 ط¯ط±ط¬ط§طھ طŒ ط­ظٹط« ظٹظƒظˆظ† ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظٹ ط´ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ط¯ط¨ط±ط§ظ† طŒ ظˆ ط°ظ„ظƒ ظپظٹ طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ظˆط§ط­ط¯ط© ظˆ 49 ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© ظˆ 47 ط«ط§ظ†ظٹط© ط¨ط¹ط¯ ظ…ظ†طھطµظپ ط§ظ„ظ„ظٹظ„ ط¨طھظˆظ‚ظٹطھ ط§ظ„ظٹظ…ظ† .

ظˆظ‚ط§ظ„ ط§ظ„ظپظ„ظƒظٹ ط§ظ„ط¹ظ„ظˆظٹ ط§ظ†ظ‡ ظ„ط§ظٹظ…ظƒظ†ظ†ط§ ظ…ط´ط§ظ‡ط¯ط© ط°ظ„ظƒ ط§ظ„طھط¬ط§ظˆط± ظ„ط§ظ†ظ‡ظ…ط§ ط؛ط§ط¦ط¨ظٹظ† طŒ ظˆ ظ„ظƒظ† ظٹظ…ظƒظ†ظƒظ… ظ…ط´ط§ظ‡ط¯طھظ‡ظ…ط§ ط¨ظ†ظپط³ ط§ظ„طھط¬ط§ظˆط± طŒ ظˆ ط°ظ„ظƒ ظپظٹ طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© ظˆ 39 ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© ظˆ 47 ط«ط§ظ†ظٹط© ظپط¬ط±ط§ ط¨طھظˆظ‚ظٹطھ ط§ظ„ظٹظ…ظ† ظپظٹ ط§ظ„ط£ظپظ‚ ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹ طŒ ظˆ ط³ظٹظƒظˆظ† ظ†ظˆط± ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظٹ 9.3 % طŒ ظˆ ط§ظ„ظ…ط³ط§ظپط© ظ…ظ† ط§ظ„ظٹظ…ظ† ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظٹ 866.15 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ظƒظٹظ„ظˆ ظ…طھط± طŒ ظˆ ط³ظٹظƒظˆظ† ظ„ظ…ط¹ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظٹ ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ط¯ط± ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ط¨ط§ظ„ظ†ط§ظ‚طµ ظˆ ظ„ظ…ط¹ط§ظ† ط§ظ„ط¯ط¨ط±ط§ظ† ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ط¯ط± ط§ظ„ط£ظˆظ„ .

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظ ط طھط ظٹ ط ط ظ ظٹ ط ظ ظٹظ

إقرأ أيضاً:

الاستخبارات الألمانية تستعين بجيمس بوند

ربما كان ذلك هو السبب الذي دفع هذا الجهاز المحفوف بالسرية والغموض، إلى الخروج من دائرة الظلال المعتمة، ليرسم لنفسه صورة جديدة مبتكرة وعصرية، تهدف إلى اجتذاب المواهب الشابة للعمل ضمن صفوفه، وفي إعلان حديث للجهاز يبدو في خلفية الصورة شعار جديد له غامض، مع موسيقى صاخبة وملامح من رجل المخابرات الشهير في الأفلام السينمائية جيمس بوند.

وكان الانطباع السائد في الأذهان، عن وكالة الاستخبارات الألمانية الخارجية (بي.إن.دي)، على مدى عقود هو أنها جهاز غارق في السرية، ومع ذلك دشنت الوكالة مؤخرا حملة لإضفاء صورة جديدة عنها لدى الجمهور.

وهذه الخطوة هي جزء من استراتيجية تهدف إلى التنافس مع أصحاب العمل الآخرين، والوكالات الأمنية الأخرى على اجتذاب العاملين المهرة.

ورفعت وكالة الاستخبارات الألمانية شعار "من الغموض إلى العلامة المميزة"، لتكشف عن هدف المهمة التي تقوم بها الوكالة.

وعلى مدى قرابة عام ونصف العام، كان المشرفون على الوكالة الأمنية يعملون في سرية لابتكار صورتهم الجديدة.

ويوضح برونو كال رئيس (بي.إن.دي) السبب في الانفتاح الفجائي لوكالة الاستخبارات قائلا، إن "عدد المتقاعدين لدينا يفوق العدد الذي نعثر عليه من الشباب ليعمل معنا".

ويلاحظ أن أحد العناصر الأساسية في التحول الذي تشهده "بي.إن.دي"، هو إدخال شعار جديد تم تطويره للاستخدام الرقمي، وبذلك يبتعد عن الخطوط الإرشادية الحكومية التقليدية لتصميم الشعارات، والشعار الجديد للوكالة الاستخباراتية يتميز بصورة نسر بجوار اختصار اسم الوكالة وهو حروف (بي.إن.دي)، مع استخدام ألوان جديدة وملامح جمالية عصرية.

وتستخدم وكالة الاستخبارات أيضا الألوان الزاهية مثل الأرجوانية والفيروزية والصفراء، والإيقاعات الصاخبة في الموسيقى المصاحبة، التي تشتهر بها أفلام الجاسوسية المثيرة بهدف لفت مزيد من الأنظار.

ويوضح كال أن وكالة الاستخبارات تهدف إلى تشغيل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 35 عاما، وأيضا من بين الشرائح المختلفة ما بين المتسربين من التعليم الثانوي إلى خريجي الجامعات، ويقول "يمكنك أن تتعلم معنا كيف تصبح رجل مخابرات".

ويوجد بهذه الوكالة الأمنية 450 مهنة، وبالتالي توجد فرص للالتحاق بها أمام جميع الشرائح التعليمية، اعتبارا من أصحاب الحرف إلى الأكاديميين.

وطرحت الوكالة أيضا فكرة مثيرة تقول، "نحن نبحث عن إرهابيين، فاعثر عليهم معنا".

مقالات مشابهة