هل تفضل نانسي عجرم الأخضر على باقي الألوان؟
تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT
لطالما كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم معتادة على اختياراتها من الألوان الحيادية المفضلة لها لتطل بها على الجمهور في حفلاتها الغنائية والفيديو كليبات التي تظهر بها، من الألوان البيج والأبيض والأسود وغيرها ذات التدرجات الهادئة.
اقرأ ايضاًالعلامة التجارية تيفاني أند كو تجمع نانسي عجرم وفلورنس بيو وروزي من بلاكبينك لكنها فاجأت الجمهور بأحدث اطلالتين لها بتوجهها نحو الألوان الصاخبة والقوية والدرجات الفاقعة من اللون الفسفوري الأخضر الى اللون البرتقالي، وهما لونين لم نعهد نانسي بهما حيث بدا بأنها تتوجه فيهما نحو تغيير جذري وتصاعدي في اختيار ألوان أزيائها، خاصة وأن هذا التوجه كانت بدأته قبل فترة بشكل تدريجي خفيف من خلال تغيير روتين الألوان الهادئة والاتجاه نحو ألوان أكثر قوة.
وفي هذا المقال نسلط الضوء على الإطلالتين الأخيرتين اللتين كانت فيها خيارات النجمة اللبنانية ملونة وجريئة:
نانسي عجرم بـ إطلالة بالفسفوري الجريءقبل أيام قليلة، لفتتنا النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفلة فنية مبهرة أحيتها في مدينة ليماسول في قبرص حيث اختارت إطلالة مميزة جعلتها حديث نقاد الموضة الذين أثنو على اختيارها من ناحية لون الفستان وبقصته الجميلة التي لائمت الفنانة بكل أناقة.
بعدما اعتدنا على رؤية إطلالاتها بالأزياء الداكنة أو درجات النيود لفترة طويلة. وبالتالي، ارتدت فستانا أنيقا باللون الأخضر الليموني الفاتح "الفستقي" من توقيع مصمم النجمات أليكس بيري (ALEX PERRY)، وهو لون بدأ يتصدر في واجهة الصيف حيث شاهدنا مؤخرا أكثر من نجمة اعتمدته في إطلالاتها بقصات متنوعة سواء فساتين السهرة او الكاجوال.
اقرأ ايضاًغادة عبد الرازق بإطلالة ساحرة في إيطاليا.. ولجين عمران تشع بالأزرق اللون الزمردي...أرقى تدرجات اللون الاخضربدأت الفنانة اللبنانية الأنيقة بتغيير ستايل الألوان الخاص بها قبل أشهر ماضية ابتداء من حفلاتها الربيعية التي أقامتها في مارس الماضي، فبدأت تكسر روتين الألوان الحيادية وتتجه نحو ألوان أكثر قوة وصخبا.
شاهدناها في شهر مارس الماضي بفستان باللون الأخضر الزمردي من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. حيث تميز الفستان بتصميمه المنسدل على قوامها الرشيق مع حمالات عريضة وفتحة صدر ضيقة ومتعرجة انسدلت حتى منطقة الخصر، وتزينت أطراف الفستان بشريط ذهبي رفيع بأسلوب الـ"أوبليك" الذي زاد من جمال النجمة اللبنانية.
واختارت لتنسيق الإطلالة مجوهرات ذهبية فخمة وأنيقة. إضافة إلى اعتمادها على لوك جمالي أنيق وأنثوي بشعر منسدل بلونه البني اللامع ومكياج خاطف بألوان البني والبرونز.
المصدر: البوابة
كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نانسي عجرم نانسي عجرم في مصر حفلات مصر نانسی عجرم
إقرأ أيضاً:
عقبالك يا قلبى .. تفاصيل رحلة البحث عن الفرحة
عرض الفيلم الروائي القصير عقبالك يا قلبي خلال فعاليات الدورة السادسة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى للفيلم القصير من تأليف وإخراج شيرين مجدي دياب، وبطولة علي الطيب وولاء الشريف .
كما عقبالك يا قلبي، فاز بجائزة أفضل فيلم قصير خلال مشاركته بفعاليات الدورة الـ 14 بمهرجان مالمو للسينما العربية بدولة السويد ، يسلط العمل الضوء على شاب وفتاه فى مرحلة الخطوبة يعمل عامل دليفرى يقوم بتوصيل طلبات خاصة بفساتين الزفاف ويتأخر طلب التوصيل ويجد نفسه أمام رغبه خطيبته والتى تجسد دورها الفنانة “ولاء الشريف” فى أن ترتدى الفستان رغبه منها فى البحث عن فرحتها المفقوده فنجد البطل يقع ما بين دائرة الممنوع والمرغوب وأمام الرغبه يوافق على ارتداء الفستان لتتطور الاحداث من هذا الصراع الدرامى لنجد كيف يواجه الطرفين هذا المأزق .
استطاعت المخرجة أن تقدم بلغه سينمائية مبسطة مأساه البطلة فى رحله بحثها عن السعادة والراحة والامان من خلال رغبتها فى ارتداء فستان الفرح حلم كل فتاه من المهد وأن كانت كل فتاه تعبر عن رغبتها فى ذلك بصورة أو بأخرى فنجد حاجة البطلة الملحه فى ارتداء الفستان وأن كانت تملكه فتاه أخرى وظهر هذا واضحًا فى لحظات بدايه من نظرتها من خلال زجاج العربه للنظر من خلفه على الفستان الباهظ فى ثمنه والتى قدمتها بصورة رقيقه للغايه وصولا مواجهه البطل بأنه كان سببًا فى حزنها وتعطل زواجها لقيامه بتزويج شقيقته والاطمئنان عليها كما دارت الكاميرا بنعومه وعذوبه مع البطلة فى لحظات ارتداءها للفستان رغبه فى توضيح مدى أناقه وجمال الفستان على البطلة فى كادرات تكاد تكون ضيقه للغايه لمدى الخناق التى سوف تواجهه البطلة وايضا فى لحظات حزنها الدفين لحظة القيام بتجميلها من قبل الكوافيرة والتى أرى أنها من أجمل مشاهد الفيلم فى التصوير والتمثيل والاضاءة والمونتاج فالفيلم هو رحلة بحث البطلة عن فرحتها وأن كانت فرحه غير مكتمله ومليئه بالاعباء والمشاكل ورغم صعوبة المواقف التى تعرض لها البطلان إلا أنه لم يقدم فى قالب مأسوى بل كان به توليفه رومانسية وكوميدية والتى اختتمت بها المشاهد وهم يرقصون فى فرح أخر للدلاله على أن رحله البحث عن الفرحه لن تتوقف وحتى أن كانت النهاية مجهوله لمصير البطلان ولكن تطبيقًا لمقوله “ساعه لقلبك” أضافت للفيلم روحًا تدعو للايجابية والبهجة, رغم استعراض التوترات النفسية والصراعات الداخلية التي قد يواجهها الشخص في لحظات حرجة من حياته. والذى يجعل هذا الفيلم مميزًا فى طرحه الموضوعى للحدوته.
عقبالك يا قلبي من إنتاج شركة ريفلكت برودكشز حصول على جائزة أفضل فيلم قصير من مهرجان مالمو للسينما العربية و شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام للفيلم العربي، والعرض المصرى الاول كان في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في المسابقة الرسمية في دورته ال٤٥ ، الفيلم من تأليف وإخراج شيرين مجدي دياب، وبطولة علي الطيب وولاء الشريف، ومدير التصوير عبدالرحمن الفولي، وموسيقي تصويرية خالد داغر، ومصممة ملابس نيرة الدهشوري، وإشراف فني وديكور أيمن الهامي، ومهندس صوت رامي عثمان، وتصميم شريط الصوت إبراهيم الدسوقي، ومونتاج كمال الملاخ، ومنتج فني أحمد غزال .
“شيرين مجدي دياب” مخرجة مصرية تخرجت من كلية الإعلام ثم التحقت بالدراسات الحرة في معهد السينما بقسم الإخراج، والتحقت بورشة المخرج الكبير علي بدرخان، ومن ثم بدأت العمل في مجال الإخراج كمساعد مخرج في مجال المسلسلات والإعلانات ، فـى عام 2014 التحقت شيرين بالعمل في أبوظبي كمساعد منتج فني، ثم عادت لمصر لتكمل مسيرة العمل كمنتج فني في عدة أعمال فنية، ويعد فيلم “عقبالك يا قلبي” هو فيلمها القصير الأول.