الشارقة: «الخليج»
ترأس سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح الثلاثاء، بحضور سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عُقد في مكتب سموّ الحاكم.

الصورة


ناقش المجلس، خلال اجتماعه، موضوعات تتعلق بمتابعة الأداء الحكومي وتطوير خدماته، لمواكبة النمو الذي تشهده إمارة الشارقة في مختلف قطاعاتها.

الصورة


وأصدر المجلس قراراً بتعديل قرار المجلس التنفيذي رقم (18) لسنة 2017، بإنشاء وتنظيم مجالس أولياء أمور الطلبة بإمارة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، ويشمل القرار التعديل على اللائحة التنظيمية للمجالس، بما ينعكس على تطور خدماتها وتفعيل دورها في مختلف القطاعات.
واطلع المجلس على تقرير «منصة الإعلام الذكي»، التي توفر تجربة إعلامية شاملة، وتهدف إلى توحيد العمل الإعلامي في الجهات والدوائر الحكومية بإمارة الشارقة، وتوفر مستوى عالياً من الحرفية في العمل الإعلامي، لمحاكاة التطور التقني عبر تحليلات دقيقة لعمليات الرصد والبيانات، بما يخدم أهداف ورؤية إمارة الشارقة الإعلامية.

الصورة


وتناول التقرير إحصاءات مستخدمي المنصة وعددها 58 جهة حكومية، وكذلك عدد الدورات التدريبية والورش التعريفية بالمنصة وآلية عملها بأقسامها المختلفة، والخطط المقترحة لتطويرها، وأبرز مخرجاتها الإيجابية على الجهات الحكومية المحلية في إمارة الشارقة.

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة

إقرأ أيضاً:

وفي الآخر هيطلقك.. ياسمين عز تكشف كيف تجذب المرأة الرجل بـ3 أمور

قدمت الإعلامية ياسمين عز، عدة نصائح مهمة للمرأة؛ لجذب الرجل لها، مشيرة إلى أنها قرأت كتابا يكشف 3 طرق ومعلومات مهمة عن طريقة جذب الرجل نحو المرأة.

وأضافت ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «MBC مصر»، مساء الجمعة، أنها قرأت كتابًا يتحدث عن 3 أمور تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة ويحبها.

وقالت إن «أول هذه الأمور»، هو أن تشارك المرأة الرجل اهتماماته، ومن بين هذه الاهتمامات متابعة لعبة كرة القدم، مضيفة: «ممكن تلعبي مع الرجل كرة القدم».

وتابعت ياسمين عز قائلة: «لازم تكوني إضافة في حياة الرجل، ويجب أن تكوني شخصية مؤثرة يشعر بها الرجل في حياته».

واستطردت: أما الأمر الثالث، فهو أن الرجل يحتاج إلى أن تستشيره المرأة في كل شيء، وتجعله الشخص الذي تسأله عن رأيه في كل شيء، مستدركة: «ولو عملتي كل ده؛ بردو هيطلقك في الآخر».

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بإنجاز زوارق الإمارات في مونديال الفورمولا1 بالصين
  • برلمانية: تقاعس في عمل مجالس الأمناء ببعض المدارس بما يخالف القرار الوزاري
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بإنجاز زوارق الإمارات في مونديال الفورمولا1بالصين
  • المستشار صالح يصدر تعليماته إلى الجهات التنفيذية بالإسراع في حل أزمة القمامة ببلدية طبرق
  • إمارة الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي واللغويات والاتصال العالمي
  • نائب يدعو مجلس نينوى إلى الابتعاد عن الخلافات السياسية
  • مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يحتفي بالمعلمات في روضة السلام
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • وفي الآخر هيطلقك.. ياسمين عز تكشف كيف تجذب المرأة الرجل بـ3 أمور
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات