تم يوم اليوم التوقيع على اتفاقية تصميم وتنفيذ وإدارة مركز العلوم والابتكار بولاية عبري بتكلفه 1.5مليون ريال عماني.

ويشمل المشروع مركزا للابتكار، ومتحفا، ومسرحا مفتوحا، وردهة للمطاعم والمقاهي، ومسطحات خضراء وألعابا ترفيهية، بالإضافة إلى مرافق أخرى.

وقّع الاتفاقية كل من سعادة نجيب بن علي الرواس، محافظ الظاهرة، وكامل بن بخيت الشنفري، المدير التنفيذي لأوكيو للمصافي والصناعات البترولية، ومحمد بن أحمد الغريبي، مدير الشؤون الخارجية والاتصالات والاستثمار الاجتماعي في شركة تنمية نفط عمان.

وساهمت محافظة الظاهرة في المشروع بمبلغ وقدره 501 ألف ريال عماني، وساهمت شركة تنمية نفط عمان بمبلغ 385 ألف ريال عماني وساهمت شركه أوكيو العمانية بمبلغ 614 ألف ريال عماني.

وأكدت شركة تنمية نفط عمان عبر منصة «X» على أن الاتفاقية جاءت في إطار الالتزام بالاستدامة والتنمية المحلية، وسيتولى فريق إدارة المشروعات بالشركة الإشراف على تنفيذ المركز؛ بهدف تعزيز الاستثمار المحلي والسياحة، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإيجاد فرص عمل جديدة.

حضر التوقيع سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي، والي عبري، وأشرف بن حمد المعمري، الرئيس التنفيذي لمجموعه أوكيو، وهلال بن علي الخروصي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والمصافي والبتروكيماويات بأوكيو.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: ریال عمانی

إقرأ أيضاً:

آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال

ماجد محمد

رد مسلي آل معمر، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي النصر، على الاتهامات الموجهة إليه، والتي تزعم تقديمه شكاوى قضائية ضد عدد من مشجعي الفريق الأصفر، الذين انتقدوا عمله، خلال فترة توليه منصبه.

وكان مسلي أعلن رحيله رسميًا عن النصر، بنهاية الموسم الماضي؛ ليكشف عن ديون النادي قبل استلامه إدارة العالمي.

وقال رئيس النصر السابق عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» للمشجع : “عمومًا شئ طيب إن الوصافة في ظروف ديون تقارب الـ ٤٠٠ مليون وأمور أخرى لا تخفى على أحد صارت سيئة وغير مقبولة، أنا معك في هذا الطموح وهذه النظرة”.

كما نفى تقدمه بشكوى ضد أي مشجع انتقده أثناء عمله كرئيس للنادي، كما تحدى آل معمر أحد المشجعين برصد مبلغ 100 آلاف ريال في حال إثبات عكس ذلك.

ومن جانبه ، رد الناقد الرياضي فهد الروقي على تغريدة مسلي آل معمر المتعلقة بديون نادي النصر، قائلاً : “الحقيقة تظهر ولو بعد حين، شهادة للتاريخ من رئيس نادي النصر في الموسم الماضي مسلي آل معمر بوجود ديون على النادي بما يقارب 400 مليون” .

مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي لـ«تبريد» لـ«الاتحاد»: 3.5 مليون طن طاقة تبريد المناطق في الإمارات خلال 2024
  • هيئة العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن بدء الموسم السابع من المسابقة السنوية لرواد المشاريع الإبداعية
  • "تأجير للتمويل" تنجح في إصدار سندات رأس المال الدائمة بـ25 مليون ريال
  • وفد عماني يزور مركز اليونيسف اللوجستي في كوبنهاجن
  • باري كاليبو السويسرية تخطط لإنشاء أول مصانعها في مصر باستثمارات 30 مليون دولار
  • بقيمة 13.8 مليون ريال.. نسيج للتقنية توقع عقدا مع مركز التعلم الإلكتروني
  • بدخل سنوي 6.3 مليار ريال.. "تنمية طاقة عُمان" تتطلع لجذب استثمارات عبر الصكوك والسندات
  • 24.8 مليار ريال عماني إجمالي الودائع لدى البنوك التجارية
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال