تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، يرافقه نائبه إسلام رجب والمهندسة هند مساعد مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية، ومفتاح جبريل رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، المعرض اللوجيستي بمدخل طريق السلوم بعد أعمال تطويره؛ ليكون معرض تجارى مستدام بشكل حضارى  لعرض السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 15 % تحت إشراف ورقابة مديرية التموين بمطروح وإدارة التفتيش المالي بالمحافظة.

محافظ مطروح: نستهدف إقامة المزيد من المعارض 

وأوضح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، أن المعرض يضم سلع أساسية وخضر وفاكهة لتيسير وصول المواطنين إليها مع تقديم الخدمة لكتلة سكنية كبيرة بالمنطقة وزوار المحافظة خاصة مع الإقبال السياحى الكبير على مطروح مع استهداف افتتاح مزيد من المعارض وتواجد معرض بكل مدينة.

محافظ مطروح: دراسة مقترح إنشاء وكالة للخضار والفاكهة 

ووجه محافظ مطروح بالالتزام بقائمة الأسعار والتخفيضات وفقا لحركة الأسعار بالسوق، مع أهمية استمرار الالتزام بالنظافة والشكل الحضارى، مشيرا إلى أنه جارٍ دراسة  مقترح إنشاء وكالة للخضار والفاكهة بالتنسيق مع الغرفة التجارية بمطروح ومديرية التموين، مع اختيار الموقع المناسب، وكذلك العمل على تطوير السوق التجارى بمدخل المدينة، وتطوير وتشغيل السوق الحضاري بشارع علم الروم؛  لاستيعاب الزيادة والإقبال على المحافظة بما يحقق مزيد من تخفيضات للأسعار والمنافسة مما يعود بالنفع على المواطن والتيسير عليه.

محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجيستي بمدخل طريق السلوم بعد أعمال تطويره IMG-20240709-WA0004 IMG-20240709-WA0005 IMG-20240709-WA0002 IMG-20240709-WA0003 IMG-20240709-WA0001 IMG-20240709-WA0009 IMG-20240709-WA0007 IMG-20240709-WA0008 IMG-20240709-WA0006

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الخضر والفاكهة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتفقد رفع علم مصر أعلى سارى طريق صلاح سالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد د.  إبراهيم صابر محافظ القاهرة رفع علم مصر أعلى السارى الذى أقامته الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة على ارتفاع ٣٠ مترًا، ضمن أعمال تطوير طريق صلاح سالم .

كما قام محافظ القاهرة بجولة تفقدية للأعمال الجارية لرفع كفاءة الجزر الوسطى لطريق صلاح سالم فى المنطقة الممتدة من نزلة كوبرى المطار حتى ميدان العباسية، والتى تتضمن دهان الأسوار المطلة على الطريق والبلدورات وأرصفة الجزر الوسطى ، بالإضافة إلى زيادة المسطحات الخضراء وتطوير اللاند سكيب ومراجعة الإنارة .

ووجه محافظ القاهرة لهيئة نظافة وتجميل القاهرة بالمتابعة المستمرة لهذه المنطقة خاصة وأنها تعد أول ما يقابل القادم إلى مصر  مطالبًا بتكثيف التشجير  وعمل صيانة شاملة للمزروعات ، والفازات الديكورية بطول الطريق.

رافق المحافظ في جولته اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام،  واللواء إيهاب الشرشابى رئيس هيئة نظافة وتجميل وانارة القاهرة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • الصوفي يطلع على سير تنفيذ مشروع طريق في بني العوام
  • محافظ أسوان يشكر وزارة التموين لتوفير السلع الأساسية بتخفيضات 10%
  • محافظ أسوان يفتتح مشروع الإحلال والتجديد بمبنى المدينة الجامعية للطالبات
  • محافظ القاهرة يتفقد رفع علم مصر أعلى سارى طريق صلاح سالم
  • اللواء خالد شعيب يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
  • محافظ مطروح يضع إكليل من الورود على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
  • افتتاح معرض شبوة الخامس للكتاب
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة
  • القطاع الثانى من طريق سيوة الخراساني بطول 50 كم جديدة تدخل الخدمه أكتوبر 2024