كشف الفنان عمرو يسري عن أمنياته في الفن، موضحًا أنه ما زال لم يحقق طموحه الفني، مؤكدًا أنه لم يندم على دخول الوسط الفني.

أبرز تصريحات عمرو يسري 

وقال عمرو يسري، خلال حواره مع الإعلامية إنجي هشام في برنامج “المنسي” المذاع عبر شاشة قناة “هي”:"أنا معملتش حاجة علشان احققها، أنا 33 سنة وسط كأني معملتش حاجة، أنا لسه مستني بس الحلم بالنسبالي مبقاش زي زمان، بمعنى إني أنا الفن خد مني سني وعمري ومدانيش مش ندمان عليه ولا عمري ندمت على حاجة أنا عملتها في حياتي في يوم من الأيام، ولا ندمت على أي عمل عملته لأني بعتبر العمل ده ابني واتعلمت واستفدت منه، لكن تيجي تقوليلي غرورك الفني أقولك معملتش أي حاجة أنا لسه بحبي".

 مش بإيدي مسألة مخرجين ورؤية.. عمرو يسري يُعلق على طلب والدته باستمراره في أداء الأدوار التراجيدي

 

وتابع: ممكن أكون حزين مش زعلان بس، ولكن عشان الطاقة الكاملة اللي جوايا متفرغتش والمخزون الفني اللي عندي مطلعش هتقوليلي نفسك تعمل دور إيه هقولك أدوار إيه؟، أنا لما عملت دور 10 مشاهد في شارع 9 كان بالنسبالي عمرو يسري تراجيدي، تعالى وري الناس عمرو يسري التراجيدي كان لأول مرة اسمعها من أمي.

 

واختتم يسري قائلًا: "اتصلت بيا قالتلي أول مرة أشوفك يا عمرو ممثل، تخيلي 30 سنة عارفة إنك ممثلة وبعدين تيجي تقولك أول مرة أشوفك ممثل، مقتنعة جدًا بالدور وبتقولي عمرو استمر على الحته، دي قلتلها مش بإيدي المسألة مسألة مخرجين ورؤية".

 

مواعيد عرض برنامج المنسي 

 

برنامج " المنسي" هو برنامج على قناة " هي" تقديم الإعلامية انجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شارع ٩ المنسي عمرو يسري برنامج المنسي مسلسل شارع 9

إقرأ أيضاً:

شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.





وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، حسب صحيفة المصري اليوم، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائماً بأعمال مدير الكرة ومشرفاً على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال شوبير: "كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة".

وتابع شوبير نقلاً عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: "كولر في إجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الإجازة على تدريبه عادي".
وأضاف: "لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الشائعات عشان رسائل كثير جداً بتيجي لي".

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يختار أفضل 3 متسابقين في الأسبوع الخامس من برنامج «كاستنج» 
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • ماذا يعني نظام الضمان الاجتماعي المطور وما أهميته؟
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • حبشي: لمراعاة حاجة الطلاب في المناطق الآمنة نسبيا لاستكمال عامهم الدراسي
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)