تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أن المحافظة أنهت استعداداتها لانطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، بدءا من يوم السبت 13 يوليو الجارى ولمدة شهر بجميع  الإدارات البيطرية بمراكز ومدن المحافظة، في إطار خطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية للحفاظ على الثروة الحيوانية.

محافظ مطروح يثمن جهود الدولة في الاهتمام بالثروة الحيوانية 

وثمن محافظ مطروح اللواء خالد جهود الدولة فى الاهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لوقايتها من الأمراض، موجها لرؤساء المدن والقرى بمدن ومراكز المحافظة  بتوفير التسهيلات والدعم اللازم لإنجاح أعمال الحملة، مع الإعلان الجيد عنها  لتوعية المواطنين بأهمية التحصين ودوره فى حماية الماشية والحفاظ عليها.

ومن جانبه أوضح الدكتور عبد المجيد عبد الحكيم  مدير  مديرية الطب البيطري بمحافظة مطروح، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ لجميع الأطباء والعاملين بالإدارات البيطرية بجميع مدن ومراكز المحافظة الثمانية لتحقيق المستهدف من الحملة وتحقيق نسبة تغطية تحصينية كاملة من تعداد الماشية بمطروح؛ للحد من ظهور حالات مرضية. 

وكيل بيطري مطروح يناشد المربين بسرعة الاستجابة للفرق البيطرية 

وناشد وكيل بيطري مطروح المربين بسرعة الاستجابة للفرق البيطرية والالتزام بكافة التعليمات والإرشادات من أجل القضاء على مرضى الحمى القلاعية والوادي المتصدع، ومن ثم الحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ استمرار الحملة القومية لتحصين الماشية الماشية

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،اليوم السبت مع الأستاذة نجاح عبدالوهاب مدير إذاعة مطروح الإقليمية والأستاذ عبدالحميد القناشى مدير الإذاعة السابق المستشار الاعلامى لمركز بحوث الصحراء، مقدمًا  التهنئة للمديرة الجديدة لإذاعة مطروح مع تمنياته لها بالتوفيق.

وأكد على أهمية الدور الاعلامى والتنموي لإذاعة مطروح مع المشاركة في توصيل كافة الجهود والخدمات المقدمة  باعتبارها الأقرب إلى أهالي مطروح  ونبض الشارع المطروحى وصولًا إلى إلى أقصى القرى والتجمعات السكانية بالصحراء.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • «مياه مطروح»: استعدادات مكثفة لاستقبال موسم الأمطار
  • اللواء خالد شعيب يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
  • إنطلاق فعاليات المدرسة الصيفية لطلاب الجامعات حول مصادر المياه غير التقليدية بمطروح
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا
  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • مركز القلب القسطرة بمطروح يقضي علي قوائم الانتظار