استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والاتصال السياسي، الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، بمكتبه، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ النعماني، المستشار محمود فوزي، على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى سيادته، واختياره لتولي حقيبة وزارة الشؤون النيابية والقانونية، مؤكداً علي انه لديه خبرة قانونية كبيرة و تقلد العديد من المناصب الهامة التي كان لها تأثيرًا كبيرًا في البنية التشريعية والقانونية العامة والخاصة في البلاد، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح فى تحقيق إنجازات ملموسة وفعالة لصالح الوطن ولخدمة مواطنيه.

وأكد رئيس الجامعة، أن تلك الحقيبة الوزارية تعد حلقة وصل هامة بين مجلسي النواب والشيوخ والأحزاب والقوى السياسية، وتهدف إلى تحقيق التواصل المؤسسي والتفاعل المستمر بين الكيانات السياسية والجهات الحزبية والنقابية، بما يحقق المصلحة العليا للدولة والمواطن.

وقال النعماني ان الدكتور محمود فوزي قد أشاد بالمظهر المشرف والحضاري والملحمه التاريخية و المشاركة الواسعة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس، خلال الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية، و التي اعطت دليلاً واضحاً على وعى شباب الجامعة بأهمية المساهمة في هذا الاستحقاق الدستورى وإيمانهم بالولاء والانتماء للوطن الغالي وقدرتهم على بناء الجمهورية الجديدة، ووعيهم بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج المستشار حسان النعمانى

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يُشارك في ورشة عمل بناء التحالفات الإقليمية بين الجامعات المصرية

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم، في ورشة عمل " بناء التحالفات الإقليمية بين الجامعات المصرية"، وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، وكلير نيرنهاوزن القائم بعمل مدير مكتب التعليم والشراكات بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية، والخاصة والاهلية والمعاهد، وذلك بإحدي الفنادق الكبري بالقاهرة.

وأشاد النعماني بمبادرة تحالف وتنمية والتي يتم تنفيذها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتهدف الي دمج مفاهيم الجيل الرابع للتعليم العالي والبخث العلمي في بناء المجتمع من خلال تضافر رسائله الأربع وهم التعليم، البحث العلمي، خدمة المجتمع و ريادة الاعمال، وذلك من اجل تنمية اقليمية شاملة في مجال التعليم والبحث العلمي.

وأضاف النعماني أنه خلال ورشة العمل استعرض الدكتور أيمن عاشور استراتيجية المشروع، كما تم عرض نموذج آليات العمل، موضحاً ان من أهم أهداف المبادرة هو تعزيز فكرة التحالف الإقليمية بين الجامعات والصناعة والهيئات الحكومية علي مستوي الإقليم، ودور هذه التحالفات في بناء التنمية الشاملة، المشاركة في بناء دوائر بحثية متكاملة قادرة علي خلق اقتصاد المعرفة، الي جانب الخروج بخطط تنمية نابعة من الإقليم بدراسات اجريت علي أسس علمية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع رئيس جامعة سوهاج أوجه التعاون المشترك
  • خلال لقائه بوزير الثقافة.. رئيس جامعة سوهاج يؤكد علي ضرورة تعزيز الهوية الثقافية وبناء أجيال واعية تقدر الثقافة والفنون
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك في ورشة عمل بناء التحالفات الإقليمية بين الجامعات المصرية
  • رئيس جامعة سوهاج يُشارك في ورشة عمل بناء التحالفات الإقليمية بين الجامعات المصرية
  • وزير الشئون النيابية يلتقي رئيسى محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلى
  • وزير الشئون النيابية يزور رئيس هيئة النيابة الإدارية
  • المستشار محمود فوزي يزور رئيس هيئة النيابة الإدارية (صور)
  • جامعة سوهاج تعلن بدء تسليم كارنيهات التأمين الصحي الشامل لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم
  • المستشار محمود فوزي يزور المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة
  • وزير الشئون النيابية والقانونية يزور رئيس مجلس الدولة