أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «جودو الإمارات» يبدأ «المرحلة الثانية» من «الإعداد البدني» «قفز الحواجز» يشارك في بطولة «شارد الدولية» ببريطانيا


فازت كيارا كونسوني، لاعبة فريق الإمارات القابضة «ADQ»، بالمرحلة الثانية من طواف إيطاليا «جيرو ديتاليا» للسيدات، بعد منافسة قوية في السباق الذي بلغ طوله 110 كيلومترات، وبدأ من سيرموني إلى فولتا مانتوفانا، وشهد تفوق كونسوني، التي ارتدت القميص الأحمر، لتصدرها تصنيف النقاط، على لوتي كوبيكي، بطلة العالم، وقائدة فريق SD Worx-Protime.


وعبرت كيارا عن سعادتها بالإنجاز، وقالت: فخورة بالفوز، ورغم ثقتي في إمكانية فوزي، إلا أن وجود العديد من الدراجات القويات، جعل المنافسة صعبة، وفرحتي أكبر، ودعمتني زميلاتي في فريق الإمارات القابضة «ADQ»، وكان أثر ذلك كبيراً على أدائي، واستطعت في النهاية من التغلب على لوتي كوبيكي بطلة العالم».
وشاركت ميليسا مونكادا، رئيسة فريق الإمارات القابضة «ADQ»، وممثلو الراعي الرئيسي للفريق، شركة القابضة «ADQ»، في الاحتفال بفوز كونسوني بإيطاليا
وقالت مونكادا: «بذلت كيارا خلال السباق أقصى الجهد، ومن الرائع مشاهدتها تعبر خط النهاية بهذه القوة، وجاء فريق الإمارات القابضة «ADQ» إلى الجيرو بتصميم كبير على تقديم الأفضل، وبذلت كل لاعباتنا جهوداً كبيرة، ويمنح إنجاز كيارا دفعة كبيرة لكل دراجات الفريق، وأتوقع أن نخوض السباقات المتبقية بروح عالية».
وفي «جيرو ديتاليا»، يشارك فريق الإمارات القابضة «ADQ»، فريق السيدات المحترف الأول في الدولة، بسبعة من لاعباته، الأكثر خبرة ونجومه الصاعدين مثل ألينا أمياليوسيك، وكيارا كونسوني، وإليونورا جاسباريني، وليزي هولدن، وإريكا ماجنالدي، وسيلفيا بيرسيكو، ودومينيكا ولودارشيك، التي ترتدي قميصها الجديد بوصفها بطلة بولندا، ويتنافسن تحت قيادة شيري بريدهام وأليخاندر، وجونزاليس تابلاس، وعايدة نونيو، المديرين الفنيين لفريق الإمارات القابضة «ADQ».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات إيطاليا الدراجات الهوائية الإمارات القابضة

إقرأ أيضاً:

الضالع.. اللواء الرابع - احتياط يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والاعداد المعنوي 2024م

وفي كلمة له اكد قائد اللواء الرابع احتياط العميد فضل عبدالرب ان تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 ياتي وفقا لتوجيهات وتوجهات وزارة الدفاع وهيئة الاركان العامة .

وبين ان ذلك ياتي استمرار لعملية البناء والتدريب والتأهيل بالتوازي مع استمرار المعارك مع مليشيا الانقلاب الحوثية .

واشاد العميد فضل عبدالرب في كلمته بثبات وانضباط منتسبو اللواء ومستوى المهارات العالية والكفاءة التي وصلو اليها .

وفي التدشين قدمت وحدات رمزية من اللواء عرضا عسكريا كما شهد التدشين استعراض للاسلحة والعيارات واستمع العميد فضل عبدالرب شرحا مفصلا لخواصها الفنية والتكتيكية واطلع على جهوزيتها الكاملة .

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الثانية من مشروع بحيرة حرف سودان بصعدة
  • رسميًا.. تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة للناجحين في الشهادة الإعدادية بالبحيرة
  • أرقام «الإمارات» وبوجاتشار «الأفضل» في «طواف فرنسا» منذ 2019
  • الضالع.. اللواء الرابع - احتياط يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والاعداد المعنوي 2024م
  • العودة تقترب.. علي معلول يبدأ المرحلة الثانية من برنامج التأهيل
  • أخبار الأهلي.. علي معلول يبدأ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي
  • الرؤية الإماراتية.. «هاتريك المجد» في «زمن قياسي»
  • «الإمارات للدراجات» يُتوج بـ «الثلاثية التاريخية» في «طواف فرنسا»
  • كامل الوزير: توسعة الطريق الدائري ملحمة بكل المقاييس ونسابق الزمن للانتهاء من المرحلة الثانية
  • «الإمارات للدراجات» ينتظر «احتفالية التتويج» في «طواف فرنسا»