عدن (عدن الغد) محمد القادري

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، اليوم "الأثنين"، حملة لمراقبة وضبط أسعار بيع اللحوم في المديرية.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، أن الحملة - والتي تأتي بناءً على توجيهات مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، وكذا قيادة مكتب الصناعة بعدن، ممثلة بمدير عام المكتب، د.

سفيان قاسم، للتأكد مدى إلتزام الملاحم بأسعار اللحوم الصادرة من الوزارة، وكذا إشهار قائمة أسعار أصناف بيع اللحوم في واجهة المحل بصورة واضحة،

لافتاً إلى إن وزارة الصناعة والتجارة قد حددت مؤخرأ سعر بيع اللحم للكيلو جرام الواحد ( الغنمي ، الرضيع ، العجل ) ب"12000" ريال، والكيلو جرام للحم ( البقري الكبير ) ب"8000" ريال، وسعر الكيلو جرام الواحد للحم ( الصومالي) ب"7000" ريال.

وأكد فيصل محمد، أن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة، سيستمر في تنفيذ الحملة الرقابية على أسعار بيع أنواع اللحوم وضبط الملاحم المخالفة واحالتهم إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة في المديرية، فيصل محمد بن محمد، المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن المخالفين والمتلاعبين بالأسعار المقرة، التواصل مع غرفة عمليات مديرية المنصورة، على الأرقام التالية ( 02343650 - 02323397 )

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يقود حملة مكبرة لنظافة الشوارع وإزالة الإشغالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بالمنطقة المركزية ورفع الإشغالات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين  بنطاق ( حي شرق - حي غرب - مركز المنصورة - مركز ومدينة طلخا ) .

نائب محافظ الدقهلية يقود حملة مكبرة لنظافة الشوارع وإزالة الإشغالات

شارك فى الحملة المهندس خالد جلال، مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة، وفهمي علام وكيل الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة  من خلال التنسيق مع رؤساء المنطقة المركزية، محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة ، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة ، غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة.

نائب محافظ الدقهلية: رفع 440 طن مخلفات وزراعة 120 شجرة مثمرة خلال يوم

وقال الدكتور أحمد العدل، إنه جرى رفع 440 طن مخلفات بلدية و150 طن مخلفات صلبه وزراعة 120 شجرة مثمرة في اليوم الثاني للحملة المكبرة بنطاق المنطقة المركزية.
وأشار "نائب المحافظ " إلى أن أعمال الحملة المكبرة مستمرة تنفيذاً لتكليفات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية حتي تعود المنصوره عروسا للنيل كسابق عهدها وتليق بشعبها .

نائب محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين ويوجه براسة مشاكلهم:

خلال جولة " العدل " بالمنطقة المركزية للإشراف على أعمال الحملة المكبرة ورفع الإشغالات التقي بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية ، مشيراً إلي أننا كلفنا بالعمل في الجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل خدمة المواطن البسيط وتلبية احتياجاته .

وأكد نائب المحافظ  أن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية منذ اللحظات الأولى لم يتوانى لحظة في حل مشاكل المواطن الدقهلاوي وانطلق جولاته في عدد من مراكز ومدن المحافظة لضبط الأسواق والأسعار والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين.

محافظ الدقهلية يوجه بإنشاء منفذ لبيع اللحوم بمدخل بلقاس محافظ الدقهلية يكلف برفع تراكمات القمامة من شوارع وشاطئ مدينة جمصة في جولة لمحافظ الدقهلية.. تحرير محاضر ضد 3 مخابز لنقص وزن الرغيف بالمنصورة WhatsApp Image 2024-07-08 at 6.27.07 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.15 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.13 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.10 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.05 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.02 PM

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية يقود حملة مكبرة لنظافة شوارع المنصورة لليوم الثاني على التوالي
  • محافظ المنوفية يوجه بتنفيذ شبكة صرف مغطى لقرية شبشير طملاي
  • مدير مكتب محمد بن سلمان يعيد نشر رد وزير الرياضة على تفاوت ميزات 4 أندية سعودية
  • إتلاف 12 طناً من الأدوية والمواد الغذائية منتهية الصلاحية في المخا
  • نائب محافظ الدقهلية يقود حملة مكبرة لنظافة الشوارع وإزالة الإشغالات
  • ضبط رنجة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم
  • محافظ الدقهلية يوجه بإنشاء منفذ لبيع اللحوم بمدخل بلقاس
  • رفع 590 طن مخلفات بلدية و صلبة في حملة كفاءة النظافة بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة نقل الباعة الجائلين بشارع السكة الجديدة في المنصورة
  • مناقشة تطوير منظومة العمل في مؤسسة الاسمنت والمصانع التابعة لها