عمت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد وفاة الشاب البورسعيدي حسن دعدور، والذي يعمل قبطان بحري، وذلك لعلاقاته الطيبة بكل من حوله، واخلاقه الطيبة مع الأقارب والجيران وحتي من لا يعرفهم.

 

وفاة قبطان بحري بعد بوست طلب العيش في سلام وودع أمه


وقبل أن يفارق القبطان حسن دعدور الحياة نشر فيديو لأمه والتي كان متعلقا بها بشكل كبير، وعلقت الأم أميمة دعدور ودعت له: "حبيبى وعمرى كله فرحة قلبي ونور عيني ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا انت شرف وفخر لكل ام ياقلبى ربنا يوفقك ويسترها معاك فى غربتك ويحبب فيك عباده الصالحين ويبعد عنك كل شر وترجع لينا كلنا بالف سلامة يارب"، وكان ذلك قبل أن يفارق الحياة بساعات قليلة.

 

وقبل أيام من وفاته كتب حسن دعدور بوست:" أنا عايز أعيش في سلام لحد ما أقابل ربنا، لا فارق معايا أسابق حد، ولا فارق معايا نظرات الناس ليا، ولا عاوز أدخل في صراعات في علاقات، عايز اعيش الكام يوم  اللي هعيشهم أو الكام ساعه  في راحة وهدوء وبس، انا مش عاوز حاجة الفترة دي يارب حرفيا غير انك تجبر بخاطري وتطمني ان اللي جاي عندك  هيبقي خير، خير وبس سلام لكل احبتي وا كل امه المسلمين جميعا ابويا اجد راجل في العالم امي أطيب قلب في الدنيا اخويا احن واحد في الكون وا مراتي بقي هديه ربنا ليه وا آهلها ربنا يخليهم ما شوفتش ولا هشوف اجدع منهم في الحياه كلها"،  وكانت هذه هي اخر الكلمات التي نطق بها.

 

وعلم الفجر أن القبطان حسن دعدور كان في عمله علي إحدي المراكب خارج البلاد وأن طبيعة عمله كان يسافر بالأشهر، وقد توفي اثناء تواجده بالمركب في وسط البحر، ولم يتم الوقوف حتي الآن علي أسباب الوفاة، ولم يكن يعاني من أي أمراض أو مشكلات صحية، وقد توفي وترك زوجته وهي حامل بالشهر الرابع لتلد طفلا يتيما قبل ان يأتي إلى الدنيا، وسوف يأتي الجثمان إلي مصر بعد الانتهاء من الإجراءات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي مواقع التواصل الاجتماعي محافظة بورسعيد مواقع التواصل واقع التواصل الاجتماعي قبطان بحري

إقرأ أيضاً:

قلق أوروبي من عودة ترامب للبيت الأبيض

أنقرة (زمان التركية) – قد تتسارع أزمة أوكرانيا، وهي أحد الموضوعات الرئيسية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، في اتجاه مختلف اعتمادًا على المرشح الذي سيفوز بالانتخابات المقرر عقدها في نوفمبر/ تشرين الثاني.

قناة MSNBC الأمريكية، نشرت تحليلاً حول انعكاس نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية على الوضع في أوكرانيا.

وذكر التقرير أنه في حال فوز الرئيس السابق ترامب، فقد تجبر الولايات المتحدة أوكرانيا على الاعتراف بالأراضي المفقودة كأراضي روسية وقبول وضع البلاد المحايد.

وأضاف التقرير أن “ترامب و-جي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس- يؤيدان اتفاق سلام سريع تتنازل كييف بموجبه عن أراض رئيسية لروسيا إذا لزم الأمر وتقبل” الحياد “الأبدي”.

وأشار التقرير إلى تصاعد الذعر في أوروبا من احتمالية عودة ترامب إلى البيت الأبيض.

وكان النائب الأوكراني، يفغيني شيفتشينكو، قد صرح أن ترامب سيجبر الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي على الاستقالة، ويمكن أن توقع كييف اتفاق سلام مع موسكو في حال فوزه بالانتخابات.

جدير بالذكر أنه في 14 يونيو/ حزيران المنصرم، التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمسؤولين في وزارة الخارجية الروسية، وقدم في خطاب موجه لدبلوماسيين أجانب، مقترحات سلام جديدة لحل الصراع في أوكرانيا، بما في ذلك الاعتراف بوضع شبه جزيرة القرم ودونيتسك ولوغانسك وخيرسون وزابوروجي كأراضي روسية، وتخلي أوكرانيا عن خططها للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي، وتعزيز ونزع السلاح من وضعها غير المنحاز والخالي من الأسلحة النووية، ورفع العقوبات المناهضة لروسيا.

ورفض الجانب الأوكراني هذه المبادرة واصفا اقتراح موسكو بأنه إنذار نهائي.

وقال الناطق باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن مقترحات بوتين لوقف إطلاق النار مع أوكرانيا قوبلت بعدد كبير من ردود الفعل الرسمية من المشاركين في مؤتمر السلام في سويسرا غير أن تلك الردود لم تكن بناءة.

 

Tags: الانتخابات الأمريكيةالبيض الأبيضالحرب الروسية الأوكرانيةجو بايدندونالد ترامبديمتري بيسكوففلاديمير بوتينفلاديمير زيلينسكيمصير حرب أوكرانيا

مقالات مشابهة

  • قلق أوروبي من عودة ترامب للبيت الأبيض
  • قائد البحرية السلطانية يستقبل قائد منطقة مضيق إسطنبول البحرية
  • بحث مجالات التعاون مع منطقة مضيق إسطنبول البحرية
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأحد 21- يوليو 2024م
  • «ضحية لقمة العيش».. كيف فارق عشريني حياته في المرج؟
  • ضحية لقمة العيش.. مصرع شاب سقط من أعلى عقار بالمرج
  • سقط من علو.. مصرع ضحية لقمة العيش في المرج
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم السبت 20 يوليو 2024
  • بينها 6 بلدان عربية.. أفضل 20 دولة آسيوية ملاءمة للعيش
  • زيلينسكي: اتفقت مع ترامب على اجتماع معه لبحث الخطوات نحو سلام عادل ودائم