تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت المهندسة مروة حسين أمين، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، جولة تفقدية لمأخذ محطة مياه الشرب بمنطقة برقاش، لمتابعة سير العمل بالمأخذ، ورافقها المهندس أسامة فكري، نائب رئيس الجهاز، ومسؤولو الجهاز.
يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالمتابعة الدورية لمنظومة مياه الشرب ورفع كفاءتها لاستمرارية ضخ المياه للمواطنين بالمدن الجديدة بجودة عالية، والتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين.


وتابعت المهندسة مروة حسين أمين، في جولتها سير العمل بمأخذ المياه والروافع، وعنابر الطلمبات للتحقق من استمرارية الضخ وكفاءة تشغيل الطلمبات بأقصى طاقة ممكنة، لتوفير أكبر كميات مياه لتغطية احتياجات المواطنين.
كما تم المرور على مسار الخط قطر 2200 ملميتر المقترح تنفيذه لتدعيم خطوط المياه الناقلة من المأخذ على الرياح البحيرى وحتى الرافع الأوسط بطول حوالى ٥ كيلومترات.

ووجهت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، فريق عمل التشغيل لضرورة المتابعة المستمرة وعمل الصيانة الوقائية اللازمة بصفة دورية لضمان استمرارية واستقرار ضخ المياه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جولة تفقدية جهاز مدينة الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

«مياه أسيوط»: تسريب في خط طرد محطة صرف البركة.. وفرق الصيانة تتدخل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن حدوث تسريب مفاجئ في خط طرد رئيسي بقطر 800 مم زهر مرن، التابع لمحطة صرف صحي البركة، موضحة أن فرق الصيانة تعمل على قدم وساق لتحديد موقع التسريب بدقة والعمل على إصلاحه في أسرع وقت.

تدخل فوري لإصلاح التسريب

وأشار المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي، رئيس الشركة، في بيان، إلى أنه تم التدخل الفوري لفرق الطوارئ وفنيي الصيانة، حيث تم إرسال 10 سيارات كسح مختلفة السعة، بالإضافة إلى بدالة وحفار لتسهيل عملية تحديد موقع التسريب بدقة، وذلك بالتنسيق مع التنفيذيين بمحافظة أسيوط لضمان معالجة المشكلة بأقصى سرعة ممكنة.

الشركة تعتذر عن إزعاج المواطنين

وأكدت الشركة أن الأولوية القصوى هي إصلاح التسريب واستعادة الخدمات في أقرب وقت، كما قدمت اعتذارها عن أي إزعاج قد يسببه هذا التسريب للمواطنين في المناطق المتأثرة.






مقالات مشابهة

  • هيكلة جهاز المخابرات العراقي …..!!
  • رئيس "مكافحة الإرهاب العراقي" يشيد بالقوات الأمنية في تقليص قدرات داعش وقطع تمويلاته
  • مياه أسيوط تنفي الشائعات المتداولة عن قطع المياه بالمحافظة     
  • عاجل.. تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة
  • «مياه أسيوط»: تسريب في خط طرد محطة صرف البركة.. وفرق الصيانة تتدخل
  • مياه أسيوط تعلن عن تسريب بخط طرد صرف محطة البركة
  • وزير الإسكان: تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة
  • الإسكان: تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة بالتعاون مع الشرطة
  • «الإسكان»: حملات مكثفة على وصلات المياه الخلسة في عدة مدن
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يستقبل عدداً من شكاوى المواطنين ويناقش آلية عقد الجلسات المسائية