كتب- محمد فتحي:

أكدت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تستعد للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، إذ أنه تم الانتهاء من تجميع النتيجة استعدادا لتجهيزها واعتمادها من الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، أن أقصى موعد للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يوم 11 الحالي، إذ أنه من المقرر إعلان الـ10 الأوائل يوم 10 الحالي.

وأشارت إلى أنه من المقرر إعلان النتيجة إلكترونيا في المدارس، إذ أن الهدف من إعلانها إلكترونيا هو التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

يذكر أن امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2024، انتهت يوم الخميس 27 يونيو الماضي.

وبانتهاء الامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية، استمرت أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الدبلومات الفنية، استعدادا لإعلان نتيجة الدبومات الفنية 2024 خلال الأيام المقبلة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 حمد عبداللطيف الدبلومات الفنیة 2024

إقرأ أيضاً:

من هـنــا رابط URL عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس (موعد ظهورها رسميا) | الفجر Elfagr.org

من هـنــا رابط URL عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس (موعد ظهورها رسميا) | الفجر  Elfagr.org.. تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول، عقب انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الصف الثالث الثانوي، وازدادت عمليات البحث عبر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة آخر تطورات نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول.

من هـنــا رابط URL عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2024 (موعد ظهورها رسميا) | الفجر  Elfagr.org

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته من تفاصيل كاملة بشأن نتيجة الثانوية العامة أو نتيجة الصف الثالث الثانوي، وما يبحث عنه طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بشأن الدرجات وآخر تطورات عملية التصحيح وموعد ظهور وإعلان نتيجة الثانوية العامة رسميا.

عاجل - نتيجة الثانوية العامة 2024 بالتفصيل عبر موقع وزارة التربية والتعليم | الفجر Elfagr.org عاجل - رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس وموعد إعلانها

وأكدت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عمليات تصحيح مواد الثانوية العامة تسير على قدم وساق وفق آليات الوزارة، مضيفة أن التصحيح يتم على مرحلتين، حيث يتم في المرحلة الأولى التصحيح، ثم عملية المراجعة بعد التصحيح الأولى؛ لضمان حصول الطلاب على حقوقهم.

اقرأ أيضًا.. أول شهر 8.. موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضحت المصادر، في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024، أن نتيجة الثانوية العامة ينتظر صدورها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، وقد تكون خلال يومي 3 و4 أغسطس 2024.

نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024

ويرغب عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي في التعرف على موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة للادبي والعلمي باعتبار أنها من أهم الأمور التي بدأ العديد من طلاب الثانوية العامة في انتظارها في الوقت الحالي بعد أن انهوا كل الامتحانات الخاصة بهم في خلال صباح اليوم السبت الموافق ليوم 20 يوليو 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024إعلان نتيجة الثانوية العامة

ومن خلال البحث المتكرر من العديد مند  المواطنين في الوقت الحالي عن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 للعلمي والادبي في خلال الاسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل لعام 2024، على أن يتم العمل على توفيرها لكل الطلاب من خلال الموقع الرسمي الخاص ببوابة الثانوية العامة ليتمكن كل المواطنين من التعرف عليها بكل سهولة، على أن يتم استخراجها في العام الحالي بشكل الكتروني في ظل التحول الرقمي لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030.

استعلام نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يتم العمل على استعلام نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال العمل على اتباع بعض الخطوات الالكترونية الهامة، والتي يتم العمل على التعرف من خلالها على الدرجات الخاصة بكل طلاب الثانوية العامة للعلمي والأدبي، على أن يتم ذلك وفقًا لما أعلنت عنه وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن يكون ذلك من خلال العمل على اتباع كل ما يلي:

يتم تسجيل الدخول على بوابة الثانوية العامة.ومن ثم عليك تحديد العام الحالي 2024.ومن ثم يتم الضغط على نتائج الطلاب.وعليك ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.وبعدها يتم الضغط على استعلام.انتظر حتى تظهر لك النتائج فور اعلانها. انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024

وانتهى يوم السبت 20 يوليو 2024، الطلاب من أداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وذلك طبقًا للمواعيد المعلنة في جدول الامتحانات.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا، عقب انتهاء كنترولات الثانوية العامة من تصحيح كراسات إجابات الامتحانات.

وأكدت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عمليات تصحيح مواد الثانوية العامة تسير على قدم وساق وفق آليات الوزارة، مضيفة أن التصحيح يتم على مرحلتين، حيث يتم في المرحلة الأولى التصحيح، ثم عملية المراجعة بعد التصحيح الأولى؛ لضمان حصول الطلاب على حقوقهم.

اقرأ أيضًا.. أول شهر 8.. موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضحت المصادر، في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024، أن نتيجة الثانوية العامة ينتظر صدورها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، وقد تكون خلال يومي 3 و4 أغسطس 2024.

نتيجة الثانوية العامةمراحل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وأشارت وزارة التعليم إلى أن نتيجة الثانوية العامة 2024 تمر بالعديد من المراحل قبل إعلانها للطلاب، وهي:

التصحيح.رصد الدرجات.المراجعة.تجميع النتيجة.عرض النتيجة على وزير التعليم.اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024.إعلان النتيجة رسميًا للطلاب. اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 للشعبتين الأدبي والعلمي، مطلع شهر أغسطس المقبل، عقب اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسميًا.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن لطلاب الشعبتين الأدبي والعلمي، الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2024 فور إعلانها رسميًا من خلال الدخول علي الرابط التالي: رابط نتيجة الثانوية العامة 2024.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024الخطوة الأولى: الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، مــن هــنــــــــا.الخطوة الثانية: الضغط على الخدمات الإلكترونية.الخطوة الثالثة: اختيار نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024.الخطوة الرابعة: كتابة رقم جلوس الطالب.الخطوة الخامسة: الضغط على عرض النتيجة.الخطوة السادسة: تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024. درجات المواد الأساسية في نتيجة الثانوية العامة 2024مادة اللغة العربية: 80 درجة.مادة اللغة الأجنبية الأولى: 50 درجة.مادة اللغة الأجنبية الثانية: 40 درجة.مادة التاريخ: 60 درجة.مادة الجغرافيا: 60 درجة.مادة الفلسفة والمنطق: 60 درجة.مادة علم النفس والاجتماع: 60 درجة.درجات مواد قسم العلمي في نتيجة الثانوية العامة 2024مادة الكيمياء: 60 درجة.مادة الفيزياء: 60 درجة.مادة الأحياء: 60 درجة.مادة الجيولوجيا: 60 درجة.مادة الهندسة الفرعية: 30 درجة.مادة التفاضل والتكامل: 30 درجة.مادة استاتيكا: 30 درجة.مادة ديناميكا: 30 درجة. درجات المواد التي لا تضاف للمجموع بنتجية الثانوية العامة 2024مادة التربية الدينية: 25 درجة.مادة التربية الوطنية: 25 درجة.مادة الاقتصاد والإحصاء: 50 درجة.

مقالات مشابهة

  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. «التعليم» توضح
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • عاجل - "خلصت الحكاية".. موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 وكيفية الاستعلام عنها برقم الجلوس (تفاصيل)
  • من هـنــا رابط URL عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس (موعد ظهورها رسميا) | الفجر Elfagr.org
  • عاجل - رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس وموعد إعلانها
  • عاجل - رسميا.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 وكيفية الحصول عليها بـ رقم الجلوس
  • موعد نتيجة الثانوية العامة 2024.. وكيف الحصول عليها
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد إعلانها
  • تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين الأدبي والعلمي