واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (42954) مخالفة مرورية متنوعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.

كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمرور الحملات المرورية سائقي السيارات مخالفة مرورية مخالفات مرورية متنوعة

إقرأ أيضاً:

ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين وتحرير 1482 مخالفة مرورية بكفر الشيخ

تمكنت حملات مديرية أمن كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء إيهاب عطيه، مدير الامن، وبإشراف مدير إدارة البحث الجنائي، من إلقاء تنفيذ عدد من الأحكام القضائية للخارجين على القانون، والقاء القبض على عدد آخر بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وأسلحة نارية، وأسلحة بيضاء.

وتمكنت الحملة من ضبط 3 كيلو من مخدرة الحشيش، و280 جرام من مخدر الهيروين، وكميات من الأقراص المخدرة، بحوزة عدد من الخارجين على القانون، إضافة ضبط سلاحين ناريين، و15 سلاح أبيض، وتنفيذ عدد من الأحكام القضائية بمراكز وقرى كفر الشيخ.

كما شنت إدارة المرور بكفر الشيخ حملات مرورية وأمنية مكثفة بقيادة اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، في إطار تفعيل قانون المرور الجديد وضبط المركبات المخالفة و المخالفات المرورية المتنوعة، تنفيذًاً لتوجيهات اللواء  دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

وأسفرت الحملات عن ضبط  وتحرير1482مخالفة مرورية متنوعة، بنطاق مراكز "كفرالشيخ ، سيدى سالم ، الحامول، بلطيم، دسوق" ،وتم ضبط  26 مركبة بدون لوحات معدنية، وضبط 16مخالفة دراجة نارية، و 85 مخالفة انتظار خاطئ، و 61 مخالفة سير بدون تراخيص 20 بدون رخص قيادة و21 بدون رخص تسيير، و 1196 مخالفات متنوعة مثل وضع ملصقات، وعدم وجود طفايات حريق.

ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة استمرار الحملات الأمنية والمرورية بهدف تحقيق السيولة المرورية في كافة الشوارع والميادين وفرض سيادة القانون وضبط كافة أشكال الخروج على القانون حرصًا على أمن وسلامة المواطن.







مقالات مشابهة

  • المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • 12 يومًا فقط للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%
  • عاجل | 12 يومًا فقط للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين وتحرير 1482 مخالفة مرورية بكفر الشيخ
  • المرور تحرر 25 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 25920 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تركيا.. تحرير 535 ألف مخالفة مرورية خلال أسبوع
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • المرور يحرر 25 ألف مخالفة متنوعة على الطرق السريعة